التخطي إلى المحتوى

يواصل الكثير من المشتركين بشركة الكهرباء السعودية في القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية بالمملكة العربية السعودية، البحث عن طريق الاستفادة من خصم 30 % لشهري أبريل ومايو، والذي يستفيد منه قرابة 1.7 مليون مشترك، وذلك لفواتير شركة الكهرباء عبر موقع se.com.sa من وقت صدور أمر ملكي بتخفيض فواتير الكهرباء السعودية 30% وباتوا يتساءلون عن التفاصيل الموثوقة للمبادرة، وآخر التصريحات التي يتم تداولها عن إن وزارة الكهرباء تطبق أمر ملكي بتخفيض 30% من فاتورة بداية من شهر أبريل الجاري، لاسيما أن المملكة العربية السعودية تتخذ الكثير من المبادرات من أجل دعم المواطنين في ظل الظروف العصيبة ألتي فرضت على البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد، وتعطلت الكثير من الوظائف وتضرر الكثير من الأسر، فكان لابد للحكومات أن تدعم شعبها.

أمر ملكي بتخفيض فواتير الكهرباء السعودية 30%

وزارة الكهرباء السعودية تطبق بتخفيض 30% على فاتورة الكهرباء
وزارة الكهرباء السعودية تطبق بتخفيض 30% على فاتورة الكهرباء

في إطار الأوضاع التي تشهدها البلاد، صدر أمر الملكي بتخفيض فواتير الكهرباء السعودية 30 % للمشتركين في القطاعات التجارية والصناعية والزراعية على فواتير شهري أبريل ومايو. وأكدت الشركة السعودية للكهرباء عن تطبيقها الأمر الملكي بتخفيض فواتير الكهرباء 30% خلال الشهرين السابق ذكرهم، مشيرة إلى أنه يتم السماح بشكل اختياري للمشتركين بالقطاعين الصناعي والتجاري بإمكانية سداد نسبة 50 % من قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية لفواتير شهري أبريل الجاري، وشهر مايو، وزائدهم شهر يونيو، كما تجمع باقي المستحقات المتبقية على دفعات مقسمة لمدة ستة أشهر وذلك بداية من شهر يناير القادم لعام 2021 المقبل.

طريقة الاستفادة من خصم 30 % لفواتير شركة الكهرباء السعودية

نوضح طريقة الاستفادة من خصم 30 % لفواتير شركة الكهرباء السعودية عبر موقع الشركة الرسمي، من خلال الطرق التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء تسجيل الدخول من خلال خدمة حسابي.
  • كما يمكن الدخول خلال تطبيق شركة الكهرباء السعودية على نظام اند رويد أو تطبيق شركة الكهرباء السعودية للايفون.
  •  كما يمكن التواصل على أرقام هواتف شركة الكهرباء السعودية مع مركز خدمة المشتركين على هاتف شركة الكهرباء في السعودية 920001100 أو رقم شركة الكهرباء في السعودية (920000222).

استعلام ودفع فاتورة الكهرباء السعودية شهر أبريل 2020

  • الدخول على موقع الشركة السعودية للكهرباء
  • أدخل رقم الحساب في الخانة الأولي.
  •  أكتب الرمز المرئي.
  • أنقر على أيقونة عرض تظهر قيمة الفاتورة في لحظتها.

الاعتراض وكيفية تقديم شكوى على فاتورة الكهرباء

  • في حال تقديم شكوى على الموقع الإلكتروني و لإنشاء شكوى عن طريق الموقع اضغط هنا.​
  • التواصل مع أحد  حسابات الشركة بوسائل التواصل الاجتماعي ( صفحة الشركة السعودية للكهرباء على Twitter او على  صفحتها الرسمية على  Facebook

التعليقات

اترك تعليقاً