التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم تردد قناة  أم بي سي مصر MBC MASR على نايل سات ومسلسلات رمضان تحلى على القناة ذات الشعبية الجارفة، ليس بمصر فقط بل بكافة أرجاء الوطن العربي، حيث يرغب الكثير من الجمهور في مصر والدول العربية متابعة برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020  لمعرفة المقلب والفخ الذي يقع فيه الضيف كل يوم من رمضان، كما يبحث العديد على مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC MASR لمه تعرضه من مسلسلات شيقة لمختلف النجوم تعرض على شاشتها فقط، لذلك نوضح تردد قناة  MBC MASR  مصر على نايل سات وطريقة ضبط القناة على الريسيفر.

ضبط تردد قناة أم بي سي MBC MASR على نايل سات

إليكم  آخر تحديث عن  تردد قناة MBC MASR على نايل سات لمتابعة مسلسلات رمضان  2020 على النحو التالي:

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11823 – 12015
  • القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الرسيفر: MBC MASR

مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC MASR

تقدم قناة أم بي سي مصر العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية المتميزة كما عودتنا إدارة القناة في شهر رمضان الكريم، وسنتناول من خلال هذا التقرير الأعمال الدرامية التي سنشاهدها هذا الموسم الرمضاني على قناة أم بي سي مصر كما سنستعرض أيضا أبطال تلك المسلسلات ونبذة عن قصة كل مسلسل، أما عن تلك المسلسلات التي ستشاهدونها على شاشة قناة أم بي سي مصر فهي كالتالي:

  • مسلسل لعبة النسيان

من بطولة دينا الشربيني، محمود قابيل، أحمد داود، رجاء الجداوي، إنجي المقدم، سيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة/ أحمد شفيق، وتدور أحداثه عن امرأة من الطبقة المتوسطة، تتغير حياتها  بشكل كامل حين تفقد ذاكرتها، فتجد نفسها تدخل في صراع بين حياتها الجديدة.

  • مسلسل سكر زيادة

بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، سيناريو وحوار أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان، تدور قصته في سياق المسلسلات الكوميدية سيدات  يقعن في محاولة النصب بعد شراء فيلا.

  • مسلسل 2 في الصندوق

بطولة محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، وحمدي الميرغني، نهى عابدين، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، من أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2020 يحكى قصة شخصين يعملان في جمع القمامة ويحلمان بالغناء والشهرة والتمثيل، وتبدأ حياتهم تتغير مع المفارقات.

  • مسلسل اللعبة

من بطولة هشام ماجد، شيكو،  بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يترقب الجميع عرض برنامج رامز مجنون رسمي بشكله المختلف هذا العام من خلال استناد الضيوف على برنامج مسابقات ويتم خداع الضيف وتبدأ المذيعة أروى، بعرض الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة الخداعية يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الصورة الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج من الصورة ويفاجئ الضيوف، ويعرض وقت الفطار ما هو معتاد في تمام الساعة  6.30 مساءً.

معلومات عن قناة أم بي سي مصر

النوعمنوعات
الشعار التجاري« بيتك ومطرحك »
المالكمجموعة إم بي سي
المديرعلي جابر
تاريخ التأسيس17 أكتوبر 2012
تاريخ أول بث9 نوفمبر 2012
البلد مصر
اللغةالعربية
المقر الرسميمدينة الإنتاج الإعلامي
الموقع الرسميwww.mbcmasr.net
صفحة فيسبوكMBCMasr
صفحة تويترMBCMasr
مناطق البثالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
ساعات البث24 ساعة
نايل ساتالتردد: 11470
الاستقطاب: v
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
تردد بديلالتردد: 12015
تردد بديلالتردد: 11470
الإنترنتmbc.net/mbcmasr
الهاتف المحمولShahed.net

وتجدر الإشارة إلى أن شاشة فناة أم بي سي مصر ستظهر بصورة مبهرة هذا الموسم الرمضاني من خلال ما تقدمة من برامج وأعمال درامية وكوميدية، ومع إعلان مواعيد عرض المسلسلات، وكذلك إعادة عرض تلك المسلسلات سيتم لإضافة بهذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً