التخطي إلى المحتوى

تصريح تنقل للمزارعين، أتاحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، لملاك المواشي والمزارع والنحالين، وكذلك أصحاب مشروعات الدواجن والأسماك،  موقع منصة إلكترونية للحصول على تصريح للتنقل لمرة واحدة في كل أسبوع، حيث يحتاج أحد أصحاب هذه المشاريع لتصريح تنقل أسبوعياً وهو خاص لمن يملك وثائق داعمة خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

تصريح التنقل وزارة الزراعة

ويحصل أصحاب المشاريع الزراعية أو المياه وجميع المنشآت التابعة لوزارة البيئة والمياه والمسجلة، على تصريح تنقل لمرة واحدة أسبوعيا، ويمكن تجديده والتصريح خاص بالمناطق والمدن الذي تعيش تحت حظر التجول والذي تم تحديدها مسبقاً من وزارة الداخلية، حيث يمكن لأصحاب المزارع والمواشي والنحالين والدواجن، التقديم لحصول التصريح عبر موقع وزارة البيئة،وتعبئة بياناته المطلوبة بشكل صحيح للحصول على تصريح.

تصريح تنقل وزارة الزراعة

طريقة الحصول على تصريح تنقل وزارة الزراعة والبيئة

من خلال خطوات بسيطة يمكن الحصول على تصريح التنقل واستخراجه وهي كالتالي:

  • الدخول إلى موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة (mewa.gov.sa).
  • إدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف النقال.
  • إدخال مقر السكن وموقع المزارع أو المواشي أو المناحل .
  • اختيار نوع النشاط .
  • إدخال رقم السجل الزراعي أو بطاقة المربي أو بطاقة النحال .

وتستمر وزارة الزراعة في استقبال طلبات تصاريح التنقل للعاملين في المنشآت الزراعية أو ما تتبع وزارة البيئة والزراعة والمياه طوال أيام الأسبوع.

ويمكن لأصحاب المزارع وملاكها والعاملين في هذه المنشآت التابعة لوزارة البيئة تجديد تصاريحهم من خلال اصدار تصريح جديد كل أسبوع .

وبهذه الخطوات يمكنكم الحصول على تصريح التنقل الرسمي، وتجديده أسبوعيا من خلال موقع وزارة البيئة والزراعة والمياه على الإنترنت بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً