التخطي إلى المحتوى

طلاب وطالبات الصف الابتدائي والإعدادي لجمهورية مصر العربية، يسابقون الزمن من أجل الانتهاء من إعداد البحث مدرسي، يقدم لكم الموعد الأخير لتسليم الأبحاث المدرسية،  والتي يهتم بها الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لجمهورية مصر العربية،  وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مصر بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

أخر موعد لتقديم الأبحاث المدرسية

أزدادت عملية البحث خلال الساعات القليلة الماضية، على أخر موعد لتقديم الأبحاث المدرسية سواء للطلاب الابتدائية والإعدادية، الذين قاموا بإعداد الأبحاث المدرسية سواء بمفرده أو بمشاركة 5 من الطلاب على الأقل.

فيما حدد وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي، أخر موعد لتسليم الأبحاث المدرسية للطلاب الابتدائية والإعدادية حتى يوم 15 مايو 2020 المقبل.

الان رابط منصة Edmodo

يبحث الآلاف من الطلاب للمراحل الإبتدائية والإعدادية، عن رابط منصة Edmodo، أحد المنصات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم من أجل تقديم الأبحاث المدرسية بكود الطلاب بعد الاستعانة بالمكتبة الرقمية المصرية، إليكم الخطوات التالية، وهي الدخول على المنصة التعليمية “ادمودو” EDMODO، وكتابة اسم المستخدم عن طريق البريد الإلكتروني، وكتابة رقم المرور، وإنشاء مجتمعك التعليمي الرقمي.

رابط المكتبة الرقمية لعمل البحث العلمي

يمكنك الآن الحصول على رابط المكتبة الرقمية المصرية، ثم اختيار الصف الدراسي الخاص به، ثم يقوم باختيار المادة الذي يريدها، وثم الضغط على كلمة إبدأ، وأخيراً سوف تظهر أمام الطالب جميع المواد التي يريد الإطلاع عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً