التخطي إلى المحتوى

يتزايد البحث من قبل الكثيرون عن عبارات رسائل تهنئة شهر رمضان المبارك 2020  وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2020| 1441  ،و يحب المسلمون في ذلك الشهر تبادل ومشاركه رسائل التهنئة مع احبائهم بمناسبة حلول شهر الخير والمحبة  طيله ايام الشهر الكريم ،و يفصلنا يومان فقط عن اول يوم من ايام  رمضان المبارك، مما يجعل الكثيرون يتعجلون بالبحث عن عبارات التهنئة ؛ ليتشاركنوها مع احبائهم  ،لذلك عملنا علي تجميع ارقي وافضل عبارات رسايل التهاني ،لذلك إذا كنت من اؤلائك الباحثون في هذا التقرير ستجد ما يروقكك .

رسائل تهنئة شهر رمضان المبارك 2020

يُعَتبر شهر رمضان المبارك من أعظم شهور السنة عند الله عل الاطلاق؛ فهو شهر الصيام والقيام، وهو شهر مبروك مرفوعة فية الشياطين ،وشهر الخير  للتزوُّد فيه من الخير، كما انة الشهر الذي أنزل  فيه القُرآن؛ لقوله -تعالى-: (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ)،ويحل الشهر الكريم في هذا العام يوم الجمعة المقبل الموافق 24 ابريل 2020 وينتهي يوم الجمعة الموافق 22 مايو 2020

احدث وافضل العبارات القصيرة للتهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك

  • أبارك لكم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبروك، ولأسرتكم اسمى التهاني والأمنيات الطيبة ’ تقبل الله  صيامكم ،وذنبكم مغفوره وأعمالكم مرفوعة.
  • يا صاحب الكون يا رحيم يا رؤوف،اللهم بلغنا شهر رمضان المبروك، وارزقنا فيه الرحمة المغفرة، وكل عام وانتم ونحن وأحبابنا بألف خير وسعادة وأمان.
  • ارسل لكم  مع نسمات النسيم افضل واحب التهاني بحلول شهر الخير والبركة والرزق ، وكل عام وأنت طيب وفي خير وصحة.
  • كل عام وانت بخير رمضان يهل هلاله، كل عام وأنتم واسرتكم ضيه وجماله، كل عام وربي يحفظكم ويبارك لكم وويبلغكم أمانيكم، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • كل عام وأعمالكم بالطاعات وخيراتكم مقبولة، ودعواتكم مسموعة ،وأنفسكم في الجنه مكتوبة، وأرواحكم بحب الله مربوطة ، رمضان كريم كل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً