التخطي إلى المحتوى

مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، عشاق الدراما المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي ينتظرون الليلة عرض أولى حلقات المسلسل المصري “النهاية” للفنان الكبير يوسف الشريف، هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يستحوذ على انتباه جميع المتابعين والمشاهدين في كل بلدان الوطن العربي، وبهذا المسلسل يعود الفنان يوسف الشريف للشاشة الفضية مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات، حيث كان مسلسل كفر دلهب آخر الأعمال الدرامية التي قام ببطولتها الفنان يوسف الشريف، ومن خلال هذا المقال وعبر موقعنا سوف نتابع معكم أحداث هذا المسلسل الدرامي الكبير.

أحداث مسلسل النهاية 2020

تدور أحداث مسلسل النهاية في إطار الخيال العلمي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول مسلسل خيال علمي في مصر، ويتحدث المسلسل عن المستقبل ونهاية العالم في جو من الفانتازيا والخيال والعلمي في إطار من التشويق والإثارة، وهذا المسلسل يشبة إلى حد كبير أفلام الخيال العلمي الأمريكية، ويجسد الفنان يوسف الشريف في هذا المسلسل دور مهندس برمجيات يتصدى لبعض الأشخاص الذين يقومون بإجراء بعض التجرب الممنوعة التي تضر البشرية.

توقيت عرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف

سوف يتم عرض جميع حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف حصريا عبر ON الساعة العاشرة والربع مساء، أما الإعادة الأولى فسوف تكون في تمام الساعة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً ، ونتمنى للجميع مشاهدة ممتعة وشيقة.

أبطال مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف

من المتوقع أن يشهد مسلسل النهاية الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير يوسف الشريف مشاهدة جماهيرية كبيرة، هذا ويشارك في هذا العمل الدرامي الكبير الفريد من نوعه مجموعة متألقة من نجوم الدراما المصرية ومنهم.

  • يوسف الشريف.
  • عمرو عبد الجليل.
  • محمد لطفي.
  • سهر الصايغ.
  • لقاء الخميسي.
  • درة.
  • رامز أمير.

جدير بالذكر أن الفنان يوسف الشريق حث جميع المواطنين قبل انطلاق عرض حلقات مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك على المحافظة على الصلاة في البيوت نظرا للظروف التي تمر بها البلاد حاليا.

التعليقات

اترك تعليقاً