التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مسلسل الفتوة الحلقة 1 الأولى للنجم ياسر جلال الذي سيعرض اليوم الجمعة على قناة الحياة الحمراء ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2020 حيث سنوفر لكم الحلقة 1 من مسلسل الفتوة الحلقة 1 حيث تصدر مسلسل الفتوة محرك البحث غوغل بعد زيادة عمليات البحث عليه في غوغل في جمهورية مصر حيث يتوقع أن يحصل مسلسل الفتوة على نجاح كبير بعد عرضه طيلة أيام شهر رمضان المبارك الذي يكل على الامة الإسلامية والعربية والذين يتمتعون ويقضون أوقاتهم في منازلهم لمشاهدة المسلسلات الرمضانية والتي بدأ عرضها اليوم.

مسلسل الفتوة الحلقة 1 الأولى الليلة

  • أبطال مسلسل القتوة :

يضم مسلسل الفتوة عدد كبير من النجوم المشهورين ذائعي الصيت في الدراما المصرية والعربية ومنهم بطل مسلسل الفتوة الفنان ياسر جلال الذي يقوم بدور الفتوة وغيره من الفنانين وهم : “أحمد خليل ، هنادى مهنا، أحمد خالد صالح، ليلي احمد زاهر، معا نصار، أحمد جمال سعيد، عايدة رياض ، مجدى فكار، عهدى صادق حيث ننوه لكم أنه يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل الفتوة الحلقة 1 عبر موقعكم موقع النهضة نيوز الذي سيواكب كافة حلقات مسلسل الفتوة المصري.

  • قصة مسلسل الفتوة الحلقة 1 الأولى:

ترجع أحداث مسلسل الفتوة الى زمن ” الفتوات ” عندما كان لكل منطقة شخص قوي يحكمها يسمى ” الفتوة “. وبالمثل تدور أحداث هذا المسلسل عن الفتوة الذي كان يحكم المنطقة التي يعيش فيها النجم ” ياسر جلال ” ويقوم أحد أبنائه بقتله حتى ينصب نفسه الفتوة لهذه المنطقة ويستمتع بهذا المنصب والحكم، ثم يظهر النجم ” ياسر جلال ” ويصبح هو الفتوة لهذا الحي وأيضاً تظهر أحداث المسلسل قصة حبه مع النجمة ” مي عمر ” والصراعات والنزاعات التي ستحدث.

  • مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 1 الأولى  ومواعيد الإعادة

يعرض مسلسل الفتوة الحلقة 1 حصرياً على قناة الحياة ,وقد أعلنت القناة عن مواعيد عرض المسلسلحيث يعرض بداية من شهر رمضان في ليلة الخميس الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل والاعادة الساعة الرابعة صباحاً والرابعة والنصف عصراً.

نتابع معكم بعد قليل الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة للفنان القدير ياسر جلال على قناة الحياة الحمراء وسط أحداث مثيرة وهامة تبدأ معكم الليلة أولى ليالي شهر رمضان الكريم وسط عمل درامي جديد للفنان ياسر جلال الذي قد حظي بجمهور كبير للغاية خلال الفترة الأخيرة، وسوف نرصد لكم التحديثات الكاملة للمسلسل فور بدء عرضه خلال الدقائق القادمة.

وقد بدأت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 1 الأولى من مسلسل الفتوة الان وسط أحداث مثيرة وهامة وأنه في عصر الفتوات في عام 1850 يقوم ياسر جلال بدور حسن في مساعدة الغلابة من رجالة الفتوة التي يرئسها أحمد صلاح حسني، ومن المتوقع أن يكون ياسر جلال هو فتوة الغلابة في الأحداث القادمة من الحلقة الأولى.

الفتوة الحلقة الأولى.. مسلسل الفتوة الحلقة 1 على قناة الحياة للنجم ياسر جلال الفتوة 1 ترقبووووا عرضها هنا (……………….)

التعليقات

اترك تعليقاً