التخطي إلى المحتوى

برومو برنامج رامز مجنون رسمي 2020: حيث موعد وتوقيت عرض برنامج رامز مجنون رسمي، مع اقتراب موعد شهر رمضان 2020-1414 يبحث الاشخاص عن موعد وتوقيت مشاهدة برامج شهر رمضان هذه السنة عبر تردد القنوات الفضائية المفتوحة، ومن خلال هذا الموضوع ستجدون كل تفاصيل برنامج ومقلب رامز مجنون رسمى، الذي من المنتظر أن يكون أكثر البرامج متابعة خلال شهر رمضان في مصر والدول العربية، حيث برنامج رامز جلال تعرف متابعة كبيرة من طرف المشاهدين خلال السنوات الأخيرة.

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي في شهر رمضان

ومن المنتظر أن تنطلق مشاهدة برنامج رامز مجنون رسمى خلال أيام شهر رمضان على تردد قنوات MBC، إبتداء من السابعة مساءا  بتوقيت مصر المحلي، الذي يصاف الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي السادسة  مساءا بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر.

القناة الناقلة لبرنامج رامز مجنون رسمى في رمضان

أما القنوات الناقلة التي ستعرض برنامج رامز مجنون رسمى خلال أيام شهر رمضان الكريم، ستكون هي قناة إم بي سي مصر المفتوحة، وهي القناة التي تقوم بعرض برامج رامز جلال في السنوات الاخيرة.

تردد قناة إم بي سي مصر

وتردد قناة mbc masr المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات هو أحد الترددات التالية 11470 او التردد 12015 او التردد 11470، ومعدل ترميز القناة 27500، وإستقطاب القناة عمودي، ومعدل تصحيح خطأ القناة هو 5/6

برنامج رامز مجنون رسمي
برنامج رامز مجنون رسمي

هذا وسيتم الإعلان عن تقديم وإعلان برنامج رامز مجنون رسمي الذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة إم بي سي مصر، خلال الأيام القادمة من طرف إدارة قناة mbc masr وعبر قناة يوتيوب الخاصة بالقناة وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع فتابعونا عبر هذا الموضوع.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي 2020

ومن المتوقع أن تكون فكرة برنامج رامز مجنون رسمي خلال شهر رمضان الكريم، تعتمد بإستقبال الضيوف في أحد الأستديوهات وستكون في التقديم المذيعة والفنانة أروى، ثم يجلس الضيف على كرسي الإعتراف وطرح عليه بعض الأسئلة،  ومن ثما في الفقرة المنتظرة يتم إقتراح عليه أسماء ثلاثات شخصيات، الثالثة تكون للفنان رامز جلال، بعدها يظهر رامز جلال ويفاجئ الضيف

ومن بعدها يبدأ رامز في صناعة المقالب للضيف في الحلقة بشكل مستمر حتي نهاية، والضيف بعد ذلك يقوم بمغادرة الحلقة ويفاجئ بعد ذلك بمقلب جديد من رامز جلال.

برنامج رامز مجنون رسمي

ومعا اقتراب شهر رمضان الكريم 1441-2020 اعلن الفنان رامز جلال مقدم برنامج مجنون رسمي 2020، عن عرض البرنامج خلال شهر رمضان الكريم عبر تردد قناة إم بي سي مصر المفتوحة، حيث قام رامز جلال بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص عبر موقع تويتر على شكل التالي.

بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر برومو #رامز_مجنون_رسمي على #MBCMASR

إعلان برنامج رامز مجنون رسمي 2020

في هذه الفقرة إليكم الإعلان الذي نشره الفنان رامز جلال في تغريدته عبر تويتر في تقديمه للبرنامج الجديد رامز مجنون رسمي الذي سيعرض على تردد قناة إم بي سي مصر في شهر رمضان

فيديو مُضمّن

في التعليقات شركنا رأيك في برامج رامز جلال التي قدمها في الأعوام والسنوات الماضية خلال شهر رمضان الكريم.

برومو برنامج رامز مجنون رسمي

برومو برنامج رامز مجنون رسمي
برومو برنامج رامز مجنون رسمي

في ظل متابعة أخبار مشاهدة برنامج رامز مجنون رسمي، حيث أعلن الفنان رامز جلال عبر صفحته الرسمية عبر فيس بوك، انه برومو برنامج رامز مجنون رسميحقق على مواقع السوشيال ميديا حقق اكثر من 26 مليون مشاهدة.

ومن المنتظر أن تكون أول حلقات برنامج رامز مجنون رسمي يوم الجمعة الموافق ل 24 أبريل 2020 على تردد قناة إم بي سي مصر، وهو موعد أول أيام شهر رمضان الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً