التخطي إلى المحتوى

تصدرت بسنت يوسف، خبيرة الفلك والتاروت، محرك البحث جوجل في مصر بالإضافة إلى الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك على خلفية إعادة الإعلامي عمرو اديب، مقتطفات من حلقة لها في ليلة رأس السنة 2020 وتنبؤها بكوارث ستحدث في العام الجاري 2020. 
بسنت يوسف تتنبأ بكوارث في 2020 كانت بسنت يوسف خبيرة الفلك والتاروت، توقعت حدوث كوارثفي 2020، من شأنها التأثير على اقتصاديات دول العالم العظمى. 
 ماذا قالت بسنت يوسف على توقعاتها بشأن كوارث 2020
الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على إم بي سي مصر، أعاد عرض فيديو قديم لـ بسنت يوسف خبيرة الفلك والتاروت، في نهاية عام 2019 خلال استضافته لها للحديث عن توقعاتها لعام 2020 وفي الحلقة توقعت حدوث كوارث طبيعية تؤثر على العالم أجمع.

وفي مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، مساء أمس، قالت بسنت يوسف، إن توقعاتها عبارة عن جداول يتم العودة إليها، وأن أزمة فيروس كورونا سبق وأن حدث سيناريو مشابه له في عام 1918 وهو الأنفلونزا الإسبانية، كما أن البداية أيضا كانت من الصين بدأت من الصين واتهمتها الولايات المتحدة الأمريكية أيضا حينذاك.
وأضافت بسنت يوسف: لست قلقة على مصر لأنه سيحدث تغيرات كبيرة تطال معظم بلدان العالم، مشيرة إلى أن الوضع في مصر سيظل تحت السيطرة .
بسنت يوسف تكشف موعد انتهاء أزمة كورونا
وتابعت خبيرة الفلك بسنت يوسف، خلال مداخلتها مع عمر أديب، : احتمال موضوع فيروس كورونا يهدى ونشوف شهر ونصف أو شهرين الأجواء هادئة، وفجأة الموضوع يظهر بشكل أسوأ من الأول، علشان كدة بقول منطمنش. 
 بسنت يوسف تكشف شكل العالم بعد كورونا
 وأضافت بسنت يوسف  أن العالم سيظل منشغلا بأزمة فيروس كورونا حتى نهاية العام 2020 ، في حين ستطرأ تغيرات ومفاجآت أخرى، مشددة على أنه ما بعد كورونا سيكون أصعب ويستهدف جهاز المناعة مباشرة، كما أن العالم لن يرجع لحياته الطبيعية مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً