التخطي إلى المحتوى

بطاقات تهنئة رمضان 2020، يتبقي أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك أعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات الشهر الذي ينتظرة الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم، فهو شهر الخير والبركات والذي يتكاثر فية أعمال الخير، فهو شهر الصوم الذي الذي يعد الركن الرابع من أركان الأسلام، حيث يمتنع فية جميع المسلمون عن الطعام والشراب والتقرب الي الله عز وجل، والبعد عن كل ما يلهي العقل عن ذكر الله، ويتكاثر الدعاء في هذا الشهر وتكون أبواب السماء مفتوحة أمام المسلمين الصالحين.

رسائل تهنئة رمضان 2020

قبل الكل ذكرتك، وبرسالة شوق راسلتك، وبحب واخلاص دعيت لك، برمضان يتقبل منا ومنك، وكل عام وانت بخير.
عدت ايام وشهور، ورجعنا لاجمل الشهور، بذكريات واماني ندونها في سطور، ربي يديم علينا الصحة والامان والفرح والسرور , وكل عام وانت بخير.
نور الكون بضحكه منك لما قريت الرساله، ونورت سمانا بهلال الشهر الكريم، ولانك نور عيني وبهجة الكون وجماله، اهنيك قبل الكل واقول لك كل عام وانت بالف الف بخير.
تشبه الورد انت في جمالك، وهيبتك تسبق دلالك، وبرمضان جيت اهني وابارك، وعسى ربي يتقبل اعمالي واعمالك.
اسال رب العباد، يحفظك من شر الحسّاد، وينور قلبك ودربك بالسداد، وبشهر رمضان ارسل لك من القلب تهنئة.
ياسامعين النظام، صلوا على البدر التمام، على النبي خير الانام، وببركة شهر الصيام، عساكم بخير هالعام كل عام.
يا أغلى البشر والناس، يادانه الدنيا والاحساس، ياللى مكانك في القلب يسوى ذهب وألماس، أهنيك بشهر رمضان، وعساك دوم بخير ومن عواده.
عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي جاري وجارك.

تحميل صور تهنئة بشهر رمضان 2020 / 1441

وقد ورد العديد من الأيات القرأنية بجانب الأحادثية النبوية التي تتحدث عن فضل شهر رمضان وثوابة الذي يجنيه المسلم، ويعد من أهم ما يميز هذا الشهر ففية تفتح أبواب الجنان وتغلق أبواب النيران، وتصفد مرة الشياطين أي كبارها، مما يجعل للمسلم فرصة جديدة لتجنب المعاصي والتقرب الي الله عز وجل، رمضان هو شهر فرض الله صيامه وهو شهر غفران الذنوب وكسب الثواب، ويرغب عدد كبير من المسلمين في تكاثر أعمال الخير في هذا الشهر العظيم.

بطاقات تهنئة رمضان 2020 – تحميل صور تهنئة بشهر رمضان 2020 / 1441 للفيس بوك والواتس اب

التعليقات

اترك تعليقاً