التخطي إلى المحتوى

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على حنين حسام والتي تشتهر باسم “هرم مصر الرابع” بعد انتشار فيديو مصور لحنين على شبكات التواصل الاجتماعي تدعو فيه فتيات لتصوير أنفسهن مقابل مبالغ مادية.

وأكدت النيابة العامة المصرية إنها ستكشف عما تسفر عنه التحقيقات بعد الانتهاء من فحص الفيديوهات التي نشرتها حنين حسام، وذلك وفق وسائل إعلام محلية.

وبعد انتشار منشورات وفيديوهات حنين على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، أحالت جامعة القاهرة حنين التي تدرس في كلية الآثار للتحقيق.

بعد إلقاء القبض عليها بتهمة الفسق والفجور.. أول تعليق لوالد حنين حسام “هرم مصر الرابع”
ومن جانبه قال رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت أن إحالة حنين للتحقيق جاءت بسبب قيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية، من خلال دعوة حنين لفتيات تسجيل فيديوهات “غير لائقة” مقابل مبالغ مالية.

ولفت الدكتور محمد عثمان الخشت أن الجامعة “ستتخذ إجراءات شديدة ضد حنين والتي قد تصل للفصل النهائي.

وفي السياق علق حسام عبد الهادي والد حنين حسام، الفتاة المشهورة بـ”هرم مصر الرابع” على إلقاء القبض على حنين بعد اتهماها بنشر “الفسق والفجور”.

وقال حسام عبد الهادي أن ابنته حنين بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأشار والد حنين إلى أن الفيديوهات التي قامت ابنته حنين بإعدادها “عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقي الفيديوهات التي يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتي تأتي في إطار “الهزار والمزاح”.

وأكد عبد الهادي ولد حنين: “ابنتي لم تقصد بأي شكل من الأشكال التحريض على الفسق والفجور”، مؤكدا بأن “عائلته من العائلات الملتزمة والمحافظة وتسكن في حي شعبي بمنطقة شبرا”.

وحول المعلومات المتداولة أن حنين تعيش بنزل بمفردها، نفى والد حنين، أن ابنته حنين تعيش بمفردها ولا تقيم معهم في المنزل، وأكد والد حنين أن ابنته حنين تعيش معه ووالدتها في المنزل منذ ولادتها.

وعبر والد حنين عن استيائه مما ينشر عن ابنته حنين واصفاً ياها بـ”الافتراء”، وطالب والد حنين، الشعب المصري بالتعاطف والتسامح مع ابنته حنين كونها “ما زالت فتاه صغيرة في مقتبل العمر وينقصها من الخبرة الكثير ما يمكنها من التحدث في الفيديوهات بصيغة تجعلها لا تتعرض للمسائلة القانونية”.

والجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على حنين حسام أمس لقيامها ببث فيديو للتحريض على “الفسق والفجور”. وحنين طالبة بجامعة القاهرة، وشهيرة باسم “هرم مصر الرابع”.

التعليقات

اترك تعليقاً