التخطي إلى المحتوى

قنوات عرض مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف رمضان 2020 مسلسل النهاية 2020 ليوسف الشريف فقد قامت الشركة المنتجة لمسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020، اعلان مسلسل النهاية ..رمضان 2020 حيث نعرض جميع التفاصيل التي تخص المسلسل، وقامت بالتصريح عن أبطال، وصناع المسلسل، والقصة التي يدور حولها المسلسل، ومواعيد عرض المسلسل في رمضان المبارك 2020.

إعلان مسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020

قامت الشركة المنتجة لمسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020، بطرح الإعلان الرسمي له يوم الإثنين الموافق 13 أبريل، تم التوضيح في الإعلان الرسمي للمسلسل أنه يتضمن مشاهد تحتوي على الحركة، والخيال العلمي، والمؤثرات البصرية، وروبوتات، وأسلحة حديثة غير موجودة في عصرنا الحالي، مما يبدو أن فكرة المسلسل جديدة من نوعها، وهذا غير معتاد لدينا في مسلسلات الوطن العربي، خاصةً في شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020

تدور أحداث المسلسل في عام 2120 بعد 100 عام من الآن، حيث يكون هناك حرب عالمية بسبب نقص الموارد في دول العالم، وتكون الشخصية التي يقوم بها يوسف الشريف هي المنقذ الوحيد للعالم، حيث أنه لديه مؤسسة كبيرة تقوم بمساعدته. 

القناة العارضة مسلسل النهاية ومواعيد عرضه

لقد اتخذت شبكة قنوات ON جميع الحقوق الملكية لعرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف، سيبدأ عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف في بداية شهر رمضان المبارك، وستكون عدد حلقات المسلسل 30 حلقة وتنتهي بانتهاء شهر رمضان المعظم، وستعلن شبكة قنوات ON عن ميعاد عرضه يوميًا قريبًا. 

يعرض مسلسل “النهاية” عبر القنوات التالية

  • – ON
  • – ON drama
  • – الحياة
  • – dmc

مسلسل “النهاية”
يعرض في تمام الساعة 02:00 ظهرًا. MBC مصر 1

مسلسل “النهاية” 
يعرض في تمام الساعة 10:00 مساءًا على On E

نجوم مسلسل النهاية في رمضان 2020

يشهد المسلسل عودة الفنان يوسف الشريف للبطولة مرة أخرى، بعد أن إنقطع عن المسلسلات لمدة عامين متتاليين، حيث أنه كان متفرغًا لعمل فيلمه الجديد بني آدم، ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا الفنان محمد لطفي والفنانة سهر الصايغ، والفنان أحمد وفيق، والفنان زكي فطين عبدالوهاب، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

نشرنا في الفقرات الماضية القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف رمضان 2020، والذي ينتظره المشاهدون من جميع الفئات، قبل ساعات قليلة من عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني.

التعليقات

اترك تعليقاً