التخطي إلى المحتوى

تواصل عملية البحث عن التفاصيل الكاملة لصرف الدفعة الثانية لمنحة العمالة الغير منتظمة 2020 “منحة السيسي 500 ، والتي يهتم بها الآلاف من المتقدمين للحصول عليها عبر موقعك وزارة القوى العاملة، مما تتضرروا من أزمة فيروس كورونا المستجد، فيما  نفي وزير القوى العاملة ما تردد عن فتح الوزارة باب التسجيل مرة أخرى للمنحة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير منتظمة

حتى كتابة هذه السطور، لم تكشف وزارة القوى العاملة عن موعد صرف الدفعة الثانية لصرف منحة العمالة الغير منتظمة التي أعلنت عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي للفئات المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد والتي تقدر بـ 500 جنيه.

فيما أعلنت وزارة القوى العاملة عن تحديد موعد للمتخلفين عن الصرف خلال  26 و27 و28 و29 و30 أبريل الجاري، وعلى كل متقدم للمنحة ستصل له رسالة عبر الرقم المخصص وهو 2030، بالإضافة إلى  رقم على الواتس آب 01212201303 لتلقي الشكاوى والاستفسارات.

التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة

كل ما عليك من أجل التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، التي منحها الرئيس عبد الفتاح السيسي هي اتباع التعليمات التالية، من خلال  الدخول على موقع وزارة القوى العاملة، واختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة، واختيار أضغط هنا للتسجيل، واملأ بيانات الاستمارة، واضغط على إرسال.

تسجيل في موقع أهالينا

يقدم لكم موقعكم المقرر تسجيل في موقع أهالينا، تلك مبادرة من الحكومة المصرية بشراكة مجتمعية لدعم العمالة خلال فترة الطوارئ، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قراراً رقم 776 لسنة 2020 بشأن تشكيل لجنة لدعم العمالة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا، فيما تم تحديد المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لتكون الجهة الرسمية الوحيدة المختصة بتلقى التبرعات الشركاء سواء كانوا من المواطنون أو القطاع الخاص أو المجتمع المدني أو الجهات الخكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً