التخطي إلى المحتوى

رمضان مبارك حيث تبقت ساعات محدودة ويحل علينا الشهر الفضيل وبدأ الجميع عبر جوجل البحث عن صور رمضان كريم 2020، وذلك بغرض بعث البرقيات والتهنئة إلى الأقرباء والأصدقاء فمع قدوم هذا الشهر يبدأ خيط المحبة بالإنتشار، وتتعد الخصل التي تجعل هذا شهر رمضان مبارك عن جميع أشهر السنة فقد أنزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم، بالإضافة إلى ذلك وجود ركن من أركان الإسلام التي بدونها لا يستطيع المسلم القادر إكمال دينه وهو الصيام، ونحن عبر نبأ حصري نود قول رمضان مبارك إليكم وهذه بعض الصور التي يمكن إرسالها إلى الجميع.

تهنئة بمناسبة رمضان 2020
صور رمضان كريم 2020

صور رمضان كريم 2020

تتميز أجواء شهر رمضان بالحب والمودة ويأتي الشهر الفضيل بعد إنتهاء شعبان في التاريخ الهجري، ويتم فيه التقرب إلى الله أكثر عن طريق الصوم من خلال التوقف عن تناول الطعام والشراب، والذي يبدأ من صلاة الفجر حتى سماع أذان المغرب ويتم التأكد من بداية شهر رمضان المبارك عبر رؤية الهلال، ويعد إسم رمضان قد جاء قبل دخول الإسلام أو إعلان النبي محمد صلى الله عليه وسلم رسالته، ويعني المقطع الأول الحر الشديد.

بطاقة تهنئة رمضان
تهنئة بمناسبة رمضان

كلمات عن استقبال رمضان مبارك

  • اللهم بلغنا رمضان وأرفع عنا البلاء والوباء وكل شر يمنعنا عن الصلاه ف المساجد كل عام وأنتم بخير.
  • وجُل الأماني اللهُمَّ رمضآن بِلا وبآء بلغنا الله واياكم شعر رمضان وبارگ لنا ولكم فيه.
  • اللهم اهله علينا بالخيرات وتقبل فيه صيامنا وقيامنا وأعنا على الطاعات.
  • كل عام وانتو بخير والله يبلغكم صيام شهر رمضان المبارك وانتو واهاليكم وحبايبكم ووالديكم بصحه وعافيه وينعاد عليكم يارب واسال الله ان يبلغني واياكم ووالدينا.
  • اسأل الله أن يعلمنا ما ينفعنا وينفعنا بما علمنا ويزيدنا علمًا، مبروك للناجحين نجاحهم وقدوم رمضان.
  • بمُناسبة شهر رمضان المبارك أرْجٌو مِنْ الله الحَّنانْ المَّنانْ، إنه يٌبلغْنا شَهَرْ الرَّحْمَة وَ الغٌفْرَانْ أسأل الله تعالى أن يمن عليكم و علينا بالخير واليمن والبركات.
  • تبدأ الأيام الجميلة وتعلو المساجد بأصوات الدعاء وتسكن السعادة قلوبنا اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه تهنئه خاصة مني مبارك عليكم شهر رمضان، وكل عام وأنتم بألف خير فليبعث لكم ربي فرحا لا يفنى ويبلغكم شهر رمضان وانتم بافضل حال كل عام وانتم بخير.

ويوجد العديد من الأجواء التي تجعل شهر رمضان  مميز مثل الفوانيس الرمضانية، بالإضافة إلى تزيين الشوارع يذكر أن ليلة القدر في أخر عشرة أيام من الشهر المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً