التخطي إلى المحتوى

نشر الفنان الكويتي حسن البلام مقطع فيديو هاجم فيه مواطنه الفنان طارق العلي معترضاً على ما جاء في بث مباشر لطارق العلي عبر انستغرام يتحدث من خلاله عن حسن البلام واصفاً إياه بأنه أحد تلاميذ مدرسته “طارق” وأن حسن البلام خريج شركة طارق العلي “فروغي”.

كما أشار طارق العلي أن من المعيب والخاطئ وضعه وحسن البلام في منافسة وأنهما ينافسان جيلهم فقط.

وجاء في مقطع فيديو حسن البلام المتداول: “يرحم والديك وخّر عن طريقنا ولا تذكر اسمي، ولا كأنك تعرفني، لأنك آذيتني”، وأضاف حسن البلام أنه ليس من خريجي شركة طارق العلي “فروغي”، وأنَّ اسمه موجودٌ قبل أن ينشاً طارق شركته.

وأكد حسن البلام أن هناك تاريخٌ طويل له كان يجمعه بداوود حسن، في حين لم يجمعه بشركة طارق العلي سوى خمسة مسرحيات.

وأوضح البلام بالقول: “أنا ماني تلميذ أحد، وإذا أنا الحمدلله بفضل الله وبفضل الجمهور الكريم حققت نجاح فهذا بمجهودي وفني، إذا داوود حسين اللي هو داوود حسين، لين صرت نجم يقول مو أنا اللي طلعته، اللي طلعته موهبته، فكلامك فاضي يا طارق، بس يُبا”.

ولفت البلام من جانب آخر إلى أنه لم يقم بأي مسلسل تلفزيوني من إنتاج شركة “فروغي”، مشيراً الى أنه قام بخمس مسرحياتٍ فقط من أصل ثلاثين مسرحية، مشدداً على أنه ليس من تلاميذ طارق العلي، بل هو تلميذ كل شخصٍ عمل معه.

وختم حسن البلام حديثه قائلاً: “الناس يا طارق العلي، لاهية بالكورونا وقاعدة تموت، والدنيا حجر وإحنا برا الكويت ومو قادرين نرد، فإنت وينك ومقارانات المسرح والفن اشتبي؟” وأضاف البلام: “الهي بمشاكلك الهي بحالك، وخلينا بحالنا”.

وكان طارق العلي في وقت سابق نشر فيديو على انستغرام قال فيه: “مرة وحدة من الحسابات عملت مقارنة بيني وبين داوود حسين وأسماء شبابية مثل حسن البلام، فقلت لا غلط إنت تظلم طارق تظلم داوود، معلش البلام أخونا وولدنا، ولكن ما هو من جيلنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً