التخطي إلى المحتوى

احتفل صناع مسلسل “اتنين في الصندوق” للفنانين حمدي الميرغني ومحمد أسامة “أوس أوس” بعرض الحلقة الأولى من المسلسل الليلة على قناة mbc مصر.

انطلاقة كوميدية لمسلسل “2 في الصندوق”

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل “اتنين في الصندوق” عدة مواقف كوميدية والتي لاقت إعجاب الجمهور بالإضافة إلى فكرة المسلسل الجديدة والتي تدول حول عالم عمال النظافة ومعاناتهم، إذ يؤدي الميرغني وأوس أوس دور شقيقين يعملان في ذلك المجال بالإضافة إلى والدهم صلاح عبد الله.

Mbc مصر تعرض الحلقة الأولى من “اتنين في الصندوق”

وعرضت الحلقة الاولى من المسلسل معاناة “شوقي” الذي يجسده حمدي الميرغني مع “زكي” الذي يجسده أوس أوس في عملهم بجمع القمامة من المنازل وذلك بسبب رفض السكان صعودهم بالمصعد الكهربائي ويلجئون لأكثر من حيلة لكي يفعلون ذلك.

ويحلم “زكي” بتحقيق حلمه في احتراف الغناء ويسعى لإقناع إحدى العاملات بالتوسط لأحد الملحنين لكي يساعده في احتراف الغناء، ويسخر في بعض المشاهد من بعض نجوم الغناء مثل أصالة وراغب علامة، ويستطيع ان يحصل على آلة جيتار من الملحن بعدما عثر عليه في القمامة.

أحداث مسلسل “2 في الصندوق”

ويحلم “شوقي” أو حمدي الميرغني في احتراف التمثيل ويسعى لاقناع شقيقه “زكي” بذلك من خلال تقمص عدة شخصيات أو عدة مشاهد، والمسلسل يشارك به عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد وانتصار ومحمود البزاوي وحجاج عبد العظيم وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً