التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج اختبار القدرات العامة برقم الهوية 1441 هجرية، بدأت عمليات البحث عن نتائج إختبارات القدرات العامة عبر محركات جوجل لمعرفة النتائج التي من المقرر إعلانها غدًا الأحد الموافق 19 أبريل لعام 2020، وخلال موقعكم الموقر نبأ حصري، نستعرض معكم كافة المعلومات عن نتائج القدرات الورقي والعامة عبر موقع مركز القياس الوطني للتقويم.

نتائج اختبار القدرات الورقي الثاني 1441

كثرت خلال الساعات الماضية عمليات البحث عن رابط الإستعلام عن نتائج قيام القدرات العامة والورقي من خلال الدخول عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية، وفقًا للتعليمات الصادرة عبر الموقع الرسمي لجميع المتقدمين، حيث سيبدأ في إعلان النتائج خلال الساعات المقبلة بعد طول من الإنتظار لنتائج القدرات العامة والورقي.

موعد اعلان نتائج اختبار القدرات العامة برقم الهوية 1441

كشف المركز الوطني للقياس والتقويم، أن إعلان نتائج اختبار القدارت العامة الورقي، يوم الأحد الموافق 25 شعبان لعام 1441 هجرية، وذلك عبر الموقع الرسمي لنتائج  القياس لاختبارات الطلاب والطالبات عن طريق الدخول والتسجيل عبر رابط موقع e-services.qiyas.sa برقم الهوية الوطنية من أجل الإستعلام عن النتائج.

رابط استعلام نتائج اختبار قياس القدرات العامة 1441

وتبدأ عمليات الإستعلام عن نتائج اختبار قياس من خلال الدخول عبر رابط الموقع الرسمي لمركز القياس والتقويم في المملكة العربية السعودية من خلال إتباع الخطوات التالية حتي تتم معرفة نتائج اختبارات القدرات الورقي والعامة 1441 هجرية.

  • الدخول إلي الموقع الرسمي للقياس.
  • تسجيل الدخول للصفحة الشخصية الخاصة بك في قياس.
  • كتابة رقم السجل المدني والباسورد الخاص بك.
  • النقر علي الأيقونة الخاصة بـالاختبارات المسجلةز
  • ومن ثم النقر علي -النتائج-.
  • النقر علي أيقونة اختبار القدرات
  • النقر علي أيقونة بحث

ونتابع معكم في موقع نبأ حصري، خلال الساعات المقبلة إعلان نتائج القدرات العامة والورقي للقياس 1441 هجرية.

يعلن غدًا الأحد المركز الوطني للقياس والتقويم في السعودية، نتائج الدفعة الثانية لإختبارات القدرات العامة والورقي،عبر الموقع الرسمي لنتائج القياس في المملكة بعد طول انتظار.

التعليقات

اترك تعليقاً