التخطي إلى المحتوى

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو المعزة المخيفة المرعبة ، مما أثار الجدل والخوف بين النشطاء، حيث تعود قصة فيديو المعزة المخيفة المرعب إلى فيديو تم تداوله على موقع يوتيوب، وتم نشره على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي Twitter Facebook ،الأمر الذي أرعب الكثير من الناس الذين شاهدوا الفيديو، مما أحدث ضجة كبيرة.

وخلال مقطع الفيديو الذي مدته 30 ثانية، يتم عرض المعزة، بالإضافة إلى أصوات غريبة، وتظهر جامدة ولا تتحرك، حيث يقوم الشخص الذي يصور الفيديو بالتحرك إلى يسار ويمين الكاميرا، مما يؤكد أن الفيديو مدبلج وتصميم تم تصويره بهدف إثارة الرعب والذعر بين المشاهدين.

وكتب أحد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ”المشكلة مع العرب، بدون بقية الناس أنهم أبطال الكون في تفسير المعلومات الكاذبة، واختراع المؤامرات والحمقى من لا شي،. من دون شك، شاهد المعزة، وسمعت الكثير من القصص على هذا الفيديو وكل واحد يقدم الطريقة التي يفكر بها.

وأضاف، ”هناك من ربطها بشبكة Dark أو الماسونية، هناك البعض الذين بدأوا في وضع النصوص الدينية لإثبات أنه مخلوق تم إرساله من تحت الأرض وأنه نهاية العالم بعد فيروس كورونا أو أن ”الجدي“ هو شيطان، أو جن أو مخلوق جهنمي، الأمر مضحك وهذا يدل على صغرعقولهم الصغيرة وتفكيرهم المنحط“.

جائحة فيروس كورونا هي جائحةٌ عالميةٌ جارية لمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19 أو فيروس كورونا ووهان) والذي يحدثُ بسبب فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2). اكتشف المرض في ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين، وأطلق عليه اسم 2019-nCoV وقد صنّفته منظمة الصحة العالمية في 11 مارس 2020 (جائحة).[3]

التعليقات

اترك تعليقاً