التخطي إلى المحتوى

يسعى المسلمون في مختلف دول العالم في هذه الأيام المباركة، على نشر تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان 2020 للأم والأب والعائلة والأصدقاء، من خلال صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

تهاني شهر رمضان 2020 ربما تختلف عن جميع السنوات السابقة، إذ أن الإغلاق يخيم على كل شيء سواء الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية، أو المساجد والأماكن العامة، حتى أن الزيارات العائلية خفت بشكل كبير؛ بسبب أزمة كورونا .

رمضان-احلى-مع-عائلتي.jpg

ووفقا لأبرز الراصدين الفلكيين في المملكة العربية السعودية، فإن موعد تحري هلال شهر رمضان المبارك هذه السنة سيكون يوم الخميس القادم الثلاثين من شهر أبريل الجاري وفقا لتقويم أم القرى.

وأشار الراصدون وفق ما نقله موقع سيدتي إلى أن أول أيام شهر رمضان 2020 في العديد من الدول الإسلامية قد يكون الخميس الثالث والعشرين من هذا الشهر أو ربما الجمعة القادمة.

وتتحضر العائلات كافة في هذه الأيام لاستقبال الشهر الكريم سواء من خلال صنع الزينة المنزلية أو شرائها من المتاجر، بالإضافة إلى جلب مشتريات ومستلزمات أيام الصيام؛ إذ لم يتبق عليها سوى أقل من أسبوع.

unnamed.png

ولم تصدر الإمساكيات الرسمية لشهر رمضان المبارك لجميع الدول الإسلامية؛ كون ذلك يتحدد رسميا وفق موعد أول يوم للشهر الذي سوف تعلنه دور الإفتاء بمختلف الدول بما فيها دولة فلسطين.

وفي هذا الصدد، يحرص الناشطون في المنصات الاجتماعية على تجهيز ونشر تهاني شهر رمضان مُبكرا؛ من أجل تهنئة العائلة والأصدقاء بحلول أيام الصوم المُباركة التي تُستقبل سنويا بأجواء من البهجة والسعادة قبل حلول عيد الفطر.

صور عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2020 للأم والعائلة والأصدقاء

التعليقات

اترك تعليقاً