التخطي إلى المحتوى

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي ، موعدنا اليوم هو عرض برنامج رامز مجنون رسمي للحلقة الأولي وسيستضيف في أول حلقاته الفنانة فيفي عبده التي تقع ضحية كل موسم مع الفنان رامز جلال ، وقد حظي أكثر من ثلاثين مليون مشاهدة حتي الآن في الإعلان الرسمي له وهو متصدر اليوتيوب في الوقت الحالي لرمضان 2020 ، حيث ينتظره الكثير من المواطنين داخل وخارج مصر علي مستوي الوطن العربي بشكل عام ، لذلك قررنا اليوم بعمل تغطية كاملة ليقوم المتابع للبرنامج معرفة ما يدور حول البرنامج خلال شهر رمضان.

رامز مجنون رسمي الحلقة الاولي

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الاولي

يفاجئنا الفنان رامز جلال كل عام في شهر رمضان ببرنامج الكاميرا الخفية الذي يقوم بعمل مقالب في الكثير من الفنانين والمطربين ، لذلك قررنا اليوم بعرض إليكم كافة التفاصيل والتغطية الكاملة عن البرنامج لمتابعته يومياً وسنعرض إليكم تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة لبرنامج رامز مجنون رسمي في شهر رمضان 2020 ، حيث سيكون رمضان هذا الموسم مختلفاً عن كل عام لما يمر به جميع دول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

موعد رامز مجنون رسمي الحلقة الاولي 1 رمضان 2020

يستضيف اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي الفنانة “فيفي عبده” علي قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والآن سنعرض إليكم تردد قناة إم بي سي مصر MBC Masr لمتابعة البرنامج يومياً.

تردد قناة MBC Masr علي النايل سات :-

  • التردد: 11470 / 12015
  • الاستقطاب: v
  • معدل الرمز: 27500
  • التصحيح: 5/6

يدخل الفنان رامز جلال قائمة نجوم المقالب في شهر رمضان 2020 لذلك قامت قناة MBC بإطلاق أول إعلان رسمي لبرنامج رامز مجنون رسمي عبر الشاشة الفضائية لقناة إم بي سي الناقل الحصري للبرنامج ، وسنقوم يومياً بعرض إليكم كافة التفاصيل والتغطية الكاملة للبرنامج مع مستضيفه.

رامز مجنون رسمي الحلقة الاولي

ينتظر عشاق النجم رامز جلال نجم المقالب برنامجه السنوي الذي يتم بثه علي قناة MBC مصر كعادة كل عام ، حيث أنه من المنتظر أن يتم إستضافة الفنانة فيفي عبده في أول حلقات البرنامج ، كما أن رامز سوف يقابل الضحايا كما يلقبهم بنفسه علي غير العادة في المواسم السابقة.

فاجئ رامز جلال الكثير وسيكون البرنامج هذا العام مكشوف أمام الفنانين ولكن المقلب سيكون مختلف وقامت شركة الإنتاج بعرض أول تريلر لبرنامج رامز مجنون رسمي عبر الشاشات الفضائية واليوتيوب وحتي الآن البرنامج متصدراً التريند علي اليوتيوب بشكل كبير وقد حظي الملايين من المشاهدات خلال يومين.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الأولي توقع الكثير أن تكون ضحية الحلقة الفنانة فيفي عبده ، مع العلم أن فيفي عبده من النجوم التي وقعت في فخ الضحايا كل موسم مع رامز في المقالب التي يقوم بها في شهر رمضان كل عام ، إنتظرونا اليوم في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة لعمل تغطية كاملة عن الحلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً