التخطي إلى المحتوى

المؤسس عثمان الحلقة 18 الآن على قناة atv  التركية، يترقب جماهير الوطن العربي مسلسل قيامة عثمان ح 18 مترجمة اليوم التى ينتظرها الملايين من متابعي مسلسل المؤسس عثمان، حيث تمكن مسلسل عثمان من عمل جماهيرية كبيرة بكل أنحاء الوطن العربي، لذا نقدم لكم عبر موقعكم في العارضة مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل الحلقة 18 مترجمة على موقع نور.

عثمان بن أرطغرل الحلقة 18 مترجمة

عثمان بن أرطغرل الحلقة 18 مترجمة الآن على موقع النور وموقع قصة عشق عقب عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اي تي في التركية بساعة من عرضها، حيث كان من المنتظر عرض قيامة عثمان منذ اسبوعين وقد تم تأجيل عرض حلقة المؤسس عثمان لأسباب لم يتم الأفصاح عنها.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ح 18

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك الحلقة 18 التى يترقبها الملايين وأحداث مثيرة ينتظرها المشاهدين عقب تأجيلها عدة مرات، وعلى فجأة تم اليوم الإعلان عن الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان بن أرطغرل 18 مترجمة باللغة العربية، ومن موقعنا نقدم لكم تردد قناة اليرموك لمتابعة الحلقة 18 قيامة عثمان.

التردد     11678

معد الترميز    27500

الأستقطاب   عمودي

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثامنة عشر

أحداث مثيرة ينتظرها الجميع في مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثامنة عشر على قناة الفجر الجزائرية، والجدير بالذكر أن مسلسل عثمان بن أرطغرل يتم عرضه كل أربعاء من كل اسبوع على قناة atv التركية  وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة التى تملك كافة الحقوق لعرض المؤسس عثمان مترجم باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً