التخطي إلى المحتوى

عرفت الفنانة السعودية ريم عيد الله  خلال ظهورها في مسلسل طاش ما طاش مع عبدالله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في ما يقرب من 30 سلسلة. شاركت في فيلم واحد مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة عام 2012. تلعب حاليًا دورًا رئيسيًا في مسلسل الأسوف.

وقد اندلع حريق كبير في منزل الفنانة السعودية ريم عبد الله بسبب قصر الدائرة الكهربائية ، حيث قامت أختها بتوصيل الكهرباء ، مما أدى إلى زيادة التيار الكهربائي واندلاع الحريق.

عاشت ريم لحظات مرعبة وسردت هذه التجربة من خلال مقطع فيديو يقول أننا غادرنا ، عندما ارتفع الدخان من النار. إنذار الحريق أصدر إنذارًا ، لذلك ركضنا مندهشًا من كل شيء يحترق بدخان كثيف … الحمد لله أن الحريق خرج.

نصح الفيديو المجتمع بالقول: “الآن ، نحن في أيام حظر التجول الصحي ، وكلنا في منازلنا ، وهناك الكثير من الضغط على شبكات الكهرباء ، حيث الاستخدام مرتفع جدًا ، لذا شاهد أنفسكم والتوصيلات الكهربائية والشواحن ، ورعاية كل شيء.

عرفت الممثلة السعودية ريم عبدالله خلال ظهورها في مسلسل “طاش ما طاش” لموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي عام 2006.

التعليقات

اترك تعليقاً