التخطي إلى المحتوى

قنوات عرض مسلسل “البرنس”  بطولة محمد رمضان رمضان 2020 يعتبر شهر رمضان المبارك، هو موسم سباقات المسلسلات الرمضانية، حيث يشارك العديد من الفنانين والممثلين بأعمال فنية كثيرة ومتعددة، وذلك لمتعة المشاهدين خلال الشهر الفضيل، ويعد شهر رمضان هو موسم لاكتشاف المواهب الفنية الجديدة أيضًا، حيث أن هناك العديد من الوجوه الشابة يكون مسلسلها في شهر رمضان هو أول عمل لها.

قصة مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

يتنافس جميع الفنانين والمنتجين في مسلسلات شهر رمضان المبارك على قصة المسلسل الذي يقومون بعمله، وذلك لما يحصدوه من مشاهدات عالية، وأرباح كثيرة من خلال مسلسلات شهر رمضان المبارك، أما عن قصة مسلسل محمد رمضان.

كما عودنا محمد رمضان في رمضان كل عام أن يكون له مسلسله الخاص، وقصة مسلسله هذا العام عن المشاكل العائلية التي تحدث بين الأخوة، يجسد محمد رمضان دور شخصية رضوان، الذي يحدث بينه وبين إخوته الستة مشاكل عديدة.

أبطال وصناع مسلسل البرنس لمحمد رمضان في رمضان 2020

يقوم ببطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، ويشاركه البطولة الفنان أحمد زاهر، والفنان إدوارد، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة روچينا، والفنانة  سلوى عثمان، والفنانة نجلاء بدر،والفنانة ريم سامي، والفنانة رحاب الجمل، والفنان محمد علاء، وأحمد داش.

مواعيد  عرض مسلسل البرنس رمضان 2020

مواعيد  مسلسل البرنس رمضان 2020 عبر قناة دي ام سي dmc في في الأوقات التالية  حيث يعرض   تمام الساعة العاشرة مساء

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس رمضان 2020

سيتم عرض المسلسل لأول مرة في شهر رمضان المبارك 2020، سيكون عرضه يوميًا على  قناة “dmc، وقامت جميع هذه القنوات بأخذ جميع حقوق الملكية، وحقوق البث للحلقات طوال شهر رمضان يوميًا، وستكون مدة حلقة المسلسل الواحدة هي نصف ساعة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان من أي قناة على موعد إعلان الحلقة بالساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً