التخطي إلى المحتوى

تحدثت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة اليوم الخميس 23 أبريل 2020 عن جدول توزيع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان المبارك الذي يصادف يوم غد الجمعة.

وقالت شركة الكهرباء في حديث خاص مع وكالة سوا الاخبارية، إن جدول توزيع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان سيكون كما هو في الأيام العادية، أي ثمانية ساعات وصل وثمانية قطع، مشيرة إلى أنه في حال توفر زيادة في التيار الكهربائي سيتم إيصالها لمنازل المواطنين.

وأكدت الشركة أنها تبذل جهودًا كبيرة وجبارة من أجل انتظام إيصال التيار الكهربائي للمواطنين في قطاع غزة، موضحة أن الأجواء الربيعية تساعد الشركة في المحافظة على استقرار جدول التوزيع.

ودعت شركة كهرباء غزة المواطنين الى ضرورة ترشيد الاستهلاك خلال شهر رمضان، والتعامل بحكمة مع التيار الكهربائي وعدم الاسراف والتبذير في الاستهلاك، موضحة أنه ذلك يساعد في استقرار جدول التوزيع.

يشار إلى أن أزمة انتشار فيروس كورونا تسببت في اغلاق المنشآت الصناعية والتجارية والمدارس والجامعات والمساجد في قطاع غزة ، والذي من شأنه ان يساهم في توفير كميات اضافية من الكهرباء.

يذكر ان شركة توزيع الكهرباء في غزة قامت منذ بداية ازمة كورونا بإمداد جميع مراكز الحجر الصحي في قطاع غزة بكهرباء دائمة على مدار الساعة بتكلفة تقديرية وصلت الى قرابة مليون شيكل، إضافة الى الانتهاء يوم امس من تمديد شبكة ضغط متوسط بطول 2 كيلومتر غرب مدينة خانيونس لتوفير الكهرباء لمحطة النفايات الطبية بتكلفة وصلت الى قرابة 200 ألف دولار امريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً