التخطي إلى المحتوى

يترقب الملايين من عشاق الدراما المصرية عرض مسلسل الإختيار للنجم أمير كرارة والذي سيتم عرضه خلال هذا السباق الرمضاني 2020، حيث يقوم النجم المصري أمير كرارة بتقديم مسلسله لهذا العام وهو “الإختيار” الذي يتناول قصة البطل المصري الشجاع أحمد المنسي الذي راح شهيد الدفاع عن وطنه مصر الحبيبة.

جدير بالذكر أن النجم أمير كرارة قد حقق نجاح كبير خلال تقديمه لمسلسل كلبش على طوال الثلاثة أجزاء، حيث تناول قصة ضابط الشرطة الذي يدافع عن أرضه وأبناء وطنه مع وجود تضحية كبيرة من عائلته وأفراد أسرته، كما تناول مسلسل كلبش جوانب إنسانية كثيرة أثرت في المشاهد العربي بشكل كبير ليفرح بالمشاهد المفرحة وتدمع عينه مع مشاهد المعاناة والحزن.

مسلسل الإختيار رمضان 2020

مسلسل الإختيار هو مسلسل مصري سوف يبدأ عرضه اليوم الجمعة الموفق 24 أبريل وأول أيام شهر رمضان المبارك، يجمع العديد من أبطال الدراما المصرية، كما يتناول قصة حياة شهيد والوطن والواجب وهو الأسطورة المصري أحمد المنسي ضابط الصاعقة بالقوات المسلحة المصرية والذي قام بمواجهة الإرهاب بكل بسالة على أرض سيناء الحبيبة، ومن خلال هذا العمل الدرامي سوف نشهد على الكثير من المواقف التي تدور بين أفراد الجيش وقاداتهم.

أبطال مسلسل الإختيار

يضم مسلسل الإختيار مجموعة متميزة من نجوم الفن في مصر ومنهم :-

  • أميرة كرارة.
  • دينا فؤاد.
  • إسلام جمال.
  • أحمد العوضي.
  • سارة عادل.

توقيت عرض مسلسل الإختيار للفنان أمير كرارة

سوف يتم عرض مسلسل الإختيار عبر قناة ON وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لتوقيت الإعادة فسوف تكون في تمام الساعة الرابعة صباحاً والثالثة والنصف مساءا.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير أمير كرارة استطاع خلال المواسم الثلاثة السابقة الرمضانية أن بحقق نجاحا وشهرة كبيرة من خلال تقديمه ومشاركته ببطولة مسلسل “كلبش” الذي تم عرضه على ثلاث مواسم متتالية، وقد جسد فيها الفنان الكبير أمير كرارة دور ظابط الشرطة سليم الإنصاري والذي اشتهر في هذا المسلسل بلقب “باشا مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً