التخطي إلى المحتوى

رابط الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق السعودية 2020 أثناء منع التجول،رابط الحصول على تصريح تنقل بين المناطق في وقت حظر التجوال، ننشر لكم رابط الامن العام للحصول على تصريح التنقل اثناء اوقات حظر التجوال في المملكة العربية السعودية للضرورة القصوى ،يتزايد البحث عن طلب التصاريح هذه الايام لاستمرار فترة الحظر حيث تخضع بعض المناطق لحظر على مدار اليوم 24 ساعة والعض يخضع لحظر جزئي وتم اليوم اصدار الاوقات المسموح بها التنقل في اضيق الحدود بشهر رمضان 1441 حيث حددت وزارة الداخلية والامن العام اوقات التنقل في رمضان وسنقدمها لكم من خلال المقال .

رابط تصاريح التنقل بين المناطق والمحافظات والاحياء داخل المدن

اليكم رابط  الأمن العام السعودي لتقديم على تصاريح التنقل داخل المنطقة وبين المحافظات وبين الأحياء في المملكة للحالات الطارئة والاستثنائية من خلال الرابط التالي :

رابط تصاريح التنقل بين المناطق والمحافظات والاحياء داخل المدن اضغط هنا

الأوقات المسموح بها بالتجول في رمضان

اعلن اليوم مصدر مسؤول من وزارة الداخلية السعودية اوقات التجول والتنقل في شهر رمضان المبارك 1441 وذلك من أجل قضاء الحاجات المهمة في جميع المناطق والمدن فقد تم تعديل الأوقات بما يتناسب مع الشهر الفضيل على النحو التالي:

  1.  يكون السماح بالتجول في جميع المناطق والمدن، الخاضعة لحظر تجول جزئي التنقل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.
  2. يكون السماح بخروج سكان المدن والمحافظات،الخاضعة لمنع التجول لـ 24 ساعة حظر كامل الخروج من منازلهم لقضاء الحاجات الضرورية فقط، مثل الرعاية الصحية والتموين، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً داخل نطاق الحي السكني
  3. استمرار منع سكان الأحياء السكنية التي تخضع للعزل الصحي التام من الخروج من منازلهم على مدار اليوم.
  4. قد تتأخر التصاريح نظرا للاقبال الكبير عليها من المواطنين والمقيمين لذلك انتظر دورك حتى تصلك رسالة القبول على هاتفك.

تسهيلا على الراغبين في اصدار تصريح تنقل بسبب الحالات الطارئة والاستثنائية،نقلنا لكم الرابط المخصص الذي نشرته الأمن العام للمواطنين والمقيمين من اجل التسجيل في طلب تصريح تنقل.

التعليقات

اترك تعليقاً