التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار المسلمون في كافة أنحاء العالم نحو كل ما يتعلق بحلول شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الذي يفصل بيننا وبينه ساعات قليلة، هذا وقد أعلنت بعض الدول العربية على رأسها المملكة العربية السعودية بأن يوم الخميس الموافق 23 أبريل ميلادياً هو المتمم لشهر شعبان، على أن يكون يوم الجمعة الموافق 24 أبريل أول أيام شهر رمضان 2020، جاء ذلك بعد استطلاع هلال شهر رمضان بعد غروب شمس أمس.

وعليه يترقب كافة المسلمين في المملكة العربية السعودية موعد الإفطار والسحور، ومواعيد الصلوات الخمس في كافة مدن المملكة على مدار الثلاثين يوماً في شهر رمضان المبارك، لذلك تحرص الجهات المنوطة بهذا الأمر في السعودية سنوياً على إصدار إمساكية شهر رمضان المبارك، ليتسنى للمسلمين معرفة موعد أذان المغرب في أول أيام شهر رمضان وباقي أيام الشهر، وكذلك موعد أذان الفجر أو السحور.

موعد أذان المغرب في رمضان 1441 السعودية

طبقاً لإمساكية شهر رمضان في المملكة العربية السعودية، فإنه يحين موعد أذأن المغرب بتوقيت جدة في أول أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 6:46 دقيقة موعد الإفطار، جاء ذلك في إمساكية شهر رمضان لمواعيد الصلوات الخمس، موعد الإفطار وموعد السحور في المملكة العربية السعودية.

موعد أذان الفجر في رمضان 1441 السعودية

موعد أذان الفجر في أول أيام شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية،يحين في الساعة 4:37 بتوقيت أم القرى، فيما يبدأ موعد الإمساك عن الطعام أول يوم من شهر رمضان في السعودية في الساعة 4:27.

على أن يتم متابعة مواعيد الإفطار والسحور يومياً على مدار ال30 يوم خلال شهر رمضان المبارك، كما نتابع معكم إمساكية شهر رمضان في المملكة العربية السعودية والصادرة رسمياً، بعد أن تم إعلان بأن يوم الجمعة الموافق 24 أبريل هو أول أيام شهر رمضان المبارك، ليكون الخميس المتمم لشهر شعبان.

التعليقات

اترك تعليقاً