التخطي إلى المحتوى

أهم ما يشغل متابعي رامز جلال، هو موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي 2020 في رمضان، ومن هم الضحايا، حيث يعد رامز جلال من ضمن الشخصيات الكوميدية في الوسط الفني، وإعتاد على تقديم المقالب في زملائه، وبدأ الأمر في توثيق تلك المقالب عن طريق برنامج رسمي، يتم دعمه وعرضه على الشاشات.

بدأ رامز جلال المقالب منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد، وبعد ذلك أخذ يطور الفكرة كل عام، ويضيف إسمه إلى البرنامج، مثل رامز ثعلب الصحراء ورامز قرش البحر وغيره، وفي هذا العام يظهر بشكل جديد وبمقلب جديد، وهو ما يجذب المتابعين له.

موعد برنامج رامز جلال في رمضان 2020

من المتوقع أن يتم إذاعة برنامج رامز جلال في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة على قناة إم بي سي مصر، وهو نفس التوقيت الذي إعتادت القناة على عرض البرنامج به، وذلك في كل عام، حيث يقدم رامز جلال البرنامج بشكل سنوي، وأصبح الجميع في ترقب للنجوم وما يحدث لهم.

أهم ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

أظهر الإعلان الدعائي للبرنامج بعض من نجوم كرة القدم، مثل علي معلول نجم الأهلي، وكهربا، وطارق حامد، وكذلك أظهر الإعلان ظهور النجم الشعبي حسن شاكوش، والنجمة ياسمين صبري وفيفي عبده، وبعض من النجوم في الخليج، ونتابع معكم الأخبار عن قرب، ويترقب الجميع الحلقات الخاصة بالبرنامج.

فكرة برنامج رامز جلال

في الإعلان الدعائي يوضح أن فكرة برنامج رامز جلال مختلفة، وهي أن يدعو النجم لتصوير إعلان عن شئ، ثم يقوم بمواجهته، ويقوم بتقديم المقلب به، وفي حال أن عرف الضحية المقلب يقرر الإنتقام من رامز، وحين يتحرك خطوة للأمام يجد نفسه قد وقع في مقلب جديد، وهو مقلب المياه، ونتابع معكم الأخبار عن البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً