التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل باب الحارة 11 في رمضان، القنوات الناقلة باب الحارة الجزء الحادي عشر، يتساءل الكثير من الزوار عن عرض مسلسل باب الحارة في جزئه الحادي عشر 11، في رمضان هذا العام، حيث تداولت مواقع فنية، ورواد المواقع أخبار تؤكد عرضه وأخرى تنفي عرض مسلسل باب الحارة بسبب عدم جاهزيته للعرض في رمضان 2020.

مسلسل باب الحارة الجزء 11

وبعد نجاح استمر أكثر من عشر سنوات، لا يزال يحظى مسلسل باب الحارة السوري باهتمام ومتابعة كبيرة جدا، من مشاهديه في مختلف الدول العربية، وينقل باب الحارة الحارة الشامية القديمة في عشرينات القرن الماضي، وكان من المقرر أن يعرض مسلسل باب الحارة في رمضان هذا العام، حيث تم تصوير أجزاء كبيرة من المسلسل السوري مع أشهر نجوم سوريا.

القنوات الناقلة مسلسل باب الحارة 11

ووفقاً لعدة مصادر، فإن مسلسل باب الحارة لن يتم عرضه في رمضان، وذلك بسبب توقف تصوير مشاهده مؤخرا بسبب فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يعرض المسلسل على أحد قنوات إم بي سي، ككل الأجزاء العشرة الماضية بجانب القنوات السورية.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر 11

وحسب المخرج السوري الدكتور محمد زهير، سيتم عرض مسلسل باب الحارة بعد شهر رمضان، وبعد الانتهاء من تصوير حلقاته كاملة، يذكر أن الجزء الحادي عشر من باب الحارة من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد رجب وإنتاج قبنض ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً