التخطي إلى المحتوى

موقع أهالينا الإلكتروني، لمعرفة المزيد عن دعم الوظائف، لأن قسم القوى العاملة أعلن اليوم عن تفاصيل كثيرة بخصوص مبادرة موقع العمل غير النظامي في أهالينا قد تأثر بفيروس كورونا “Covid 19” وموقع الويب الخاص بنا من الموقع الذي تم الإعلان عنه للتسجيل من قبل رجال الأعمال وكبار المستثمرين في مصر للتبرع للعمالة غير النظامية التي تعاني من هذه الفترة بعد أن حددت الدولة مواعيد عمل وفرضت حظرًا على الشارع، ونحن نقدم العديد جميع تفاصيل آبائنا تمنح ahalena.gov.eg عمالة غير نظامية للحصول على 500 ج ومراحل الاستعلام والنقش في هذا الدعم.

 موقع أهالينا لدعم العمالة الغير منتظمة

وشهدت الأيام القليلة الماضية توزيع بدل العمل غير المنتظم الذي قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم تسجيل أكثر من 5 ملايين عامل في وظائف غير نظامية وتم الحصول عليهم حتى الآن. سيستمر هذا الدعم لمدة 3 أشهر، بحيث يحصل المستفيد من هذا البدل على 1500 خلال الأشهر الثلاثة، ولكن هناك العديد من العمال غير النظاميين الذين لم يقوموا بمعالجة عملية التسجيل بموجب الدعم لهذا السبب أعلنت وزارة القوى العاملة بقيادة محمد سعفان أن الدولة ستفتح باب التسجيل مرة أخرى في الأيام القادمة، بعد أن قام رجال الأعمال في مصر التبرع لموقع أهالينا. gov.eg دعم العمالة غير النظامية مقابل 500 ج.

خطوات الدخول على موقع اهالينا ahalina

أدخل البوابة الإلكترونية
اختر التبرع.
انقر على كلمة تبرع الآن.
أو التبرع لحساب بنك مصر 2030.

وبإتباع الخطوات السابقة سيكون لكم الفرصة في التبرع من أجل المواطنين والمساعدة في الأزمة الحالية وأيضا للعمال الغير منتظمين للحصول علي الدعم الكافي من أجل مواجهة الأزمة التي تمر بها جمهورية مصر العربية بسبب تراجع الاقتصاد بسبب توقف بعض الأعمال .

التعليقات

اترك تعليقاً