التخطي إلى المحتوى

يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية، عن رابط منصة المنتور نت المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، التي تقدم  مجموعة من المراجعات النهائية للطلاب خلال تلك المرحلة الهامة التي تمر بها مصر في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

إليكم كافة التفاصيل التي تريد معرفتها عن المنصة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بمصر، للتيسير على الطلاب خلال الظروف الصعبة، وإصرار الحكومة على عقد الامتحانات في موعدها وحرصاً منهم على مستقبل الطلاب في تلك المرحلة الحرجة من حياتهم التعليمية، وخاصة وأن تلك المرحلة المؤهلة إلى الانتقال إلى الكليات على مستوى الجمهورية.

منصة المنتور

أطلقت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، مبادرة تحتوي على عدد من المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة عبر منصة المنتور. نت للتعليم الإلكتروني، من خلال مجموعة من الفيديوهات تحت إشراف من وزارة التربية والتعليم المصرية، وتعرض أهم النقاط والأسئلة التي يحتاجها الطالب في مراجعاته الأخيرة، ويقدمها نخبة من كوادر المعلمين في جميع المواد الدراسية.

أرقام جلوس الثانوية العامة

أكد وزارة التربية والتعليم على أنه سيتم الإعلان عن أرقام جلوس طلاب وطالبات الثانوية العامة يوم 21 مايو المقبل، وسط إجراءات احترازية وقائية تتخذها الوزارة بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد وسط الحرص على صحة وسلامة المواطنين.

وأعلنت الوزارة على أن أرقام الجلوس ستكون متاحة للطلاب والطالبات الثانوية العامة على موقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في نفس اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً