التخطي إلى المحتوى

حساب المواطن الدفعة 33 .. يتساءل كثير من المواطنين وخاصة محدودي في المملكة العربية السعودية عن مواعيد صرف دفعة شهر أغسطس المقبل من حساب المواطن التي يحين موعدها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، فضلا عن نتائج طلبات الاعتراض على مبلغ الدفعة السابقة 32 لمن حرموا من الصرف لعدم استيفاء الشروط المطلوبة لشراء مستلزماتهم قبل عيد الأضحى، وسط تداول أنباء عن احتمال صرف الدفعة الجديدة قبل حلول العيد، وفيما يلي نقدم لكم آخر الأخبار حساب المواطن الدفع الجديدة.

حساب المواطن الدفعة 33

وفي سياق الحديث عن موعد صرف الدفعة الجديدة لحساب المواطن، كان برنامج حساب المواطن أعلن بدء استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 32 وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط هنا، كما يمكنك متابعة اعتراضك على مبلغ الدعم من خلال قائمة الدفعات المالية في برنامج حساب المواطن عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع حساب المواطن هنا
  • اختيار الدفعات المالية
  • الدخول الاعتراضات المالية السابقة
  • ادخل رقم الشكوى
  • اضغط استعلم

وكان قد بلغ إجمالي الدفعة 32 السابقة 1.7 مليار ريال لـ 10.7 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر يوليو.

دعم الحافز

وكان حساب المواطن قدر على تساؤلات واستفسارات للمواطنين خلال اليومين الماضيين، فيما يخص الحصول على دعم حافز وتأثير على حساب المواطن، وأجاب البرنامج أن دعم “حافز” لا يؤثر على الدعم والتسجيل في حساب المواطن، بل هما منفصلان عن بعضهما، ولكن حصول المستفيد عن الدعم سيتم احتسابه من الدخل”.

كما أصدر البرنامج “حساب المواطن”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، توضيحاً مهماً بشأن تغطية فرق تعريفة “بنزين 91” المعدلة مؤخراً، إذ أعلن عن قيامه بتغطية سعر فرق تعريفة “البنزين 91” المعدلة مؤخراً.