التخطي إلى المحتوى

تصريح خروج اثناء الحظر الدفاع المدني الكويتي ، ننشر لكم من خلال مقالنا رابط استخراج تصريح خروج اثناء حظر التجول في دولة الكويت ، حيث أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن اطلاقها رابط تصريح خروج وذلك بعد قرار حظر التجوال لمدة 24 ساعة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد ، وجاء ذلك من باب التسهيل على الحالات الانسانية والحالات الطارئه وقد حددت وزارة الداخلية الكويتية الفئات التي يتم اصدار تصريح خروج لها وقت الحظر ، وسنوافيكم بها خلال المقال .

رابط تصريح خروج اثناء الحظر الكويت

رابط تصريح خروج من المنزل اثناء الحظر اضغط هنـــــــا

خطوات اصدار تصريح خروج اثناء الحظر

  1. الدخول الى رابط تصريح خروج اثناء الحظر
  2. سجل البيانات المطلوبة للدخول على الموقع ” الرقم المدني ، الاسم الكامل ، رقم الهاتف الجوال ، رقم المركبة إذا كنت ستستخدم السيارة أثناء الخروج من وقت الحظر ، كتابة العنوان بدقة متناهية “
  3. ثم سيتطلب منك كتابة سبب طلب إذن الخروج من المنزل والطريق، ثم انتظر حتي يتم مراجعة طلبك عن طريق إرسال رسالة على الهاتف تتضمن قبول الطلب أو رفضه والسبب.
  4. كما يمكنك اخذ تصريح خروج اثناء الحظر من خلال الاتصال بمركز قيادات الأزمات والكوارث ( 25585115 – 25585116) .

الفئات المسموح لها الحصول على تصريح خروج اثناء منع التجول

”رجال الإسعاف المرضى، الممرضات، الأطباء والرعاية الطبية، ذهاب المواطنين إلى المستشفيات في حالات الطوارئ أو الصيدليات“، وشددت وزارة الداخلية على المواطنين بالالتزام بتعاليم الحظر وعدم الخروج الا للضرورة القسوى .

وبهذا نكون قدمنا لكم رابط تصريح خروج اثناء الحظر في الكويت وخطوات الحصول عليه وذلك وفق تصريح رسمي من وزارة الداخلية الكويتية ، حيث يتزايد بشكل يومي طلب اصدار تصريح خروج اثناء الحظر لدواعي انسانية وطارئه .

الجدير بالذكر انه في حال تم عدم مطابقة وصحة البيانات لطلب التصريح ستعرض نفسك للمساءلة القانونية المادة 15 من مرسوم 21 لقانون 1979 بشأن الدفاع المدني .

شرح كيفية طلب خروج اثناء الحظر

التعليقات

اترك تعليقاً