It looks like nothing was found at this location. Maybe try a search?

الآن.. بكارت الفيزا.. صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنيه .. موعد منحة العمالة الغير منتظمة الثانية

الآن.. بكارت الفيزا.. صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنيه .. موعد منحة العمالة الغير منتظمة الثانية

موعد منحة العمالة الغير منتظمة الثانية منحة ال  500 جنيه تعتبر للفئات الأكثر احتياج عن غيرهم من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، وكما أطلق عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هذه المنحة للمواطنني التي تم إيقاف عملهم بسبب مرض كوفد 19 التي أثر على جميع دول العالم كما أن مدة هذه المنحة قد تكون مدتها ثلاثة شهور متتاليتين، والتي سوف يقوم خلال هذه الأيام البحث من قبل المواطنين عن موعد الصرف.

موعد منحة العمالة الغير منتظمة الثانية

قد تم عقد اليوم الخميس الموافق 11 من شهر يونيو الجاري اجتماع وكان يوجد داخل الاجتماع مجموع وزراء ومتخصصين و مسؤولين عن المنحة التي يقدمها رئيس الجمهورية وسوف يكون ميعاد المنحة يوم 21 من الشهر الجاري وذلك ماقيل  داخل الاجتماع، وبعد ماقدم المسؤولين طريقة الحماية للمواطنين على أن يتم سحب المنحة من خلال ATM  كما خصص وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خصائص من أجل أنه اتبع  مجموعة كبيرة من ماكينة الصرف والتي يكون عددها 14 ألف ماكينة داخل جميع محافظات مصر.

وزارة القوى العاملة صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنية

قد قال محمد سعفان وهو وزير القوي العاملة في مصر أن خلال فترة سحب المنحة الاولي قد دخل الكثير من المكاسب الدولة من خلال استخدام المواطنين الفيزا وبعد أن تم تسهيل عملية الصرف من خلال الماكينات حيث قدم تقرير  أنه سيتم صرف المنحة في يوم 21 من شهر يوليو الجاري وذلك يوم 25 من خلال هذا الشهر.

طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

 سوف نقدم لكم طريقتين يمكن من خلالهم  الأستعلام عن متى موعد الصرف الخاص بكل مواطن كما حددت وزارة القوى العاملة أنه في خلال يوم 21 الى 25 وذلك لعدم التكدس والازدحام.

  • أن يقوم المواطن بزيارة موقع وزارة القوى العاملة وكتابة الرقم القومي ومعرفة موعد الذهاب لأخذ المنحة.
  • أن يقوم المواطن بأرسال رسالة الى القوي العاملة لمعرفة الموعد.

وفي ظل الاجراءات الاستثنائية التي تسود العالم حاليا في ظل انتشار الوباء العالمي الذي تسبب في ظهور العديد من الإشكاليات الاجتماعية والاقتصادية، قدمنا لكم صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنيه .. موعد منحة العمالة الغير منتظمة الثانية.