It looks like nothing was found at this location. Maybe try a search?

التسجيل في التعليم الإضافي الأردني للمعلمين www moe gov jo رابط وزارة التربية الأردنية

التسجيل في التعليم الإضافي الأردني للمعلمين www moe gov jo رابط وزارة التربية الأردنية

ما زلنا نتابع معكم كافة الأخبار الهامة والعاجلة، وتتواصل عمليات البحث دوما عن نقل الأحداث التي تهم المواطنين، سواء على الصعيد المحلي، أو العربي الدولي، وننقل لكم اليوم الأحد 14 يونيو، استمرار عمليات التسجيل في التعليم الاضافي الأردني للمعلمين، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة قليلة، تابعونا من خلال التقرير التالي، للتعرف على آخر موعد للتسجيل على التعليم الإضافي، والرابط الرسمي لعملية التقديم، رابط وزارة التربية الأردنية.

التسجيل في التعليم الإضافي الأردني

التسجيل في التعليم الإضافي الأردني، كانت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، قد أعلنت في وقت سابق، عن بدء تلقي طلبات المعلمين والمعلمات بالأردن، الراغبين في العمل على حساب التعليم الإضافي، في مختلف المديريات التعليمية بالمملكة، وذلك للعمل خلال العام الدراسي المقبل 2020/ 2021.

التعليم الإضافي بالأردن 2020

هذا وقد اوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أنه بإمكان المعلمات والمعلمين، والذين تم تسجيلهم العام الماضي، ولم يوفقوا في القبول، بامكانهم تقديم طلبات تسجيل جديدة، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

رابط التسجيل في التعليم الإضافي

على الراغبين والراغبات من المعلمين والمعلمات، في التسجيل في التعليم الإضافي الأردني، اتباع الرابط التالي لوزارة التربية والتعليم الأردنية، ولكن لابد من قراءة التعليمات والشروط قبل البدء في عملية التسجيل، وذلك في الفترة من 1 حزيران 2020 وحتى 30 حزيران 2020 .

هذا وقد تم التوضيح بضرورة تقديم طلبات التسجيل الإلكتروني، من خلال أجهزة الحاسب المكتبية، وليست أجهزة الجوال حتى يتسنى لجميع المتقدمين طباعة الطلب، خحتي يتم تقديمه وقت الإمتحان، والذي سيتم الإعلان عنه عقب الإنتهاء من عملية التقديم، على موقع المديريات التعليمية، دون مراجعتها شخصيا.