It looks like nothing was found at this location. Maybe try a search?

Diriliş Osman .. قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجم باللغة العربية عبر قناة ATV التركية

Diriliş Osman .. قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجم باللغة العربية عبر قناة ATV التركية

قيامة عثمان الحلقة 27، يترقب الجميع في الوطن العربي خلال الأيام القادمة عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة الغازي عثمان بن أرطغرل والذي يعد من أبرز الأعمال التركية التي تعرض في الوقت الحالي وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرض الحقلة الأولي وأصبح من أكثر الأعمال مشاهدة في تركيا والشرق الأوسط، وينقل المسلسل في أكثر من 97 دولة حول العالم ويتم ترجمة بالعديد من اللغات وجدير ان هذه هي الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة الغازي عثمان بن أرطغرل وسيكون هناك جزء جديد خلال الفترة القادمة وستم طرحة بداية من إنتهاء العام الجري كما صرحت العديد من الصحف التركية .

قيامة عثمان الحلقة 27

ومنذ ان خرج المخرج محمد بوزداغ وقال ان الحلقة الأخيرة من قيامة الغازي عثمان هي السابعة والعشرون أصبح الكثير يريد معرفة التفاصيل التي دارت في الحلقات الماضية، حيث قام الطبيب بقع زراع عبد الرحمن ألب وبعد ذلك قام عثمان بمطالبة الجنود بالقبض علي صوفيا ولكن هربت صوفيا وبعد ذلك ذهب عثمان هو وجنود لكي يقوم بالقضاء عليها هي وبالغاي وبالفعل قام بالقضاء علي بالغاي ولكن صوفيا حتي الان لم يتخلص منها وبتالي الحلقة السابعة والعشرون سوف تفسر كافة التفاصيل التي سوف تحدث.

وشهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان التركي الكثير  من الأحداث الهامة والمرتقبة أبرزها قيام عثمان بالتخلص من صوفيا وقام بقتلها وبعد ذلك تم التخلص من ديندار .

ويترقب الجميع عرض الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان التركي الذي حقق نجاح باهر في موسمة الأول وتم عرضة عبر قناة اي تي في التركية .

قيامة عثمان الحلقة 27
قيامة عثمان الحلقة 27

تردد قناة ATV التركية

وسوف تعرض الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان التركي علي قناة اي تي في التي نستعرض مع حضراتكم الأن التردد الخاص بها بدون أي عطل وفور ادخالها علي الجهاز سوف تظهر معك تردد القناة علي الفور .

التردد10796
الاستقطاب25700
الجودةSD
التشفيرمجاني
معامل الترميز6/5