التخطي إلى المحتوى

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر، بصور لأبو الهول نُشرت صباح اليوم يظهر بها أبو الهول وهو نائم “مغمض العينين”، ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليس في مصر فقط ولكن في العالم أيضا.

أبو الهول نائم

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور أبو الهول المعتادة والذي يظهر بها مفتوح العينين، ما أثار الجنون في عقل كل من يرى صور أبو الهول القديمة والصور الحالية، وعلق بعض الأشخاص بأن تلك الظاهرة هي غريبة من نوعها.. أبو الهُول في صباح اليوم ودون أي تدخل لعمليات ترميم أو تأثير بشري، التقط كثير من الأشخاص صور له وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي بأن عينه مغمضة على عكس المُعتاد، فماذا يعني هذا؟

ابو الهول نايم

وأضاف احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك يعني ما تراه انت الآن في الصور، فهو بالفعل “عيونه مقفولة وباين كأنه نام”، وأوضح أن تلك الصور مُتعددة ومن مصادر مُختلفة وتوجد فيديوهات أيضا تؤكد إن تلك الصور ليست فوتوشوب، وهناك بعض الأشخاص الذين يظنون أن تلك إشارة لاقتراب حدوث شئ ما.

صور أبو الهول وهو نائم

وصرحت مصادر مسئولة من وزارة السياحة والآثار بأن ذلك أمر غير معقول على الإطلاق ولا أحد يصدقه، وأن تلك الصور المنتشرة هي فوتوشوب “مزيفة ببرنامج لتعديل الصور”، الهدف منها إثارة الجدل بين الناس لا أكثر، كما أن الجميع الآن قادر على التمييز بين الصورة الحقيقية والمزيفة، وأن جميع من يريد أن يحدث أمر ما، يتجه للتحدث عن الحضارة المصرية لادراكه بأن العالم يهتم بكل تفاصيله.

أبو الهول نايم.. سبب ظهور أبو الهول مغمض العينين اليوم