التخطي إلى المحتوى

أجل سداد أول قسطين مع تمويل الراجحي أحد عروض التمويل الشخصي الإسلامي الذي يوفره مصرف الراجحي للعملاء بالمملكة ، والذي من خلاله يستطيع طالب التمويل توحيد جميع إلتزاماته لأكثر من تمويل في تمويل شخصي واحد ، كما يوفر مصرف الراجحي هذا المنتج بمبالغ تمويلية كبيرة وبشروط ميسرة وغير معقدة لجميع العملاء ، ويعتبر مصرف الراجحي من أكبر المصارف الإسلامية في المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط ، وذلك بأصول بلغ مجموعها أكثر من 80 مليار دولار أمريكي ، بالإضافة إلى رأس مال مدفوع بلغ قدره أكثر من 6.77 مليار دولار أمريكي ، كما يمتلك مصرف الراجحي أكبر قاعدة موظفين والتي من شأنها خدمة جميع العملاء من كافة الجنسيات ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي للعملاء داخل المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على تمويل الراجحي بدون كفيل ، بالإضافة إلى إمكانية تأجيل سداد أول قسطين من أقساط سداد التمويل.

أهم مزايا عرض تمويل الراجحي بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين

يقدم مصرف الراجحي بالمملكة تمويل شخصي فورى وكاش بدون كفيل ، مع إمكانية تأجيل سداد أول قسطين من أقساط سداد مبلغ التمويل، كما يوفر مصرف الراجحي هذا التمويل بأقل هامش وبإمتيازات عديدة ، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض تلك الإمتيازات التي يمكن أن يحصل عليها العميل عند طلب عرض تمويل الراجحي بدون كفيل.

  1. برنامج تمويلي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. يوفر مصرف الراجحي هذا العرض مع إمكانية تأجيل سداد أول قسطين من أقساط سداد قيمة التمويل .
  3. يمكن لطالب التمويل الاستفادة من عرض أجل سداد أول قسطين مع تمويل الراجحي بدون كفيل أو ضامن.
  4. يوفر مصرف الراجحي التمويل الشخصي بمبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل حتي 2 ونصف مليون ريال سعودي.
  5. يتميز تمويل الراجحي بدون كفيل بهامش ربح تنافسي.
  6. يمكن لطالب التمويل الاستفادة من هذا العرض بدون رسوم إدارية.
  7. يعمل البنك علي سرعة إنهاء جميع إجراءات طلب الحصول على المنتج.
  8. يمكن لطالب التمويل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة بمدة تصل حتي 60 شهر.
  9. المواطنين المتقاعدين في المملكة العربية السعودية يمكنهم أيضاً الاستفادة من عرض تمويل الراجحي بدون كفيل وتأجيل سداد أول قسطين.
  10. يعمل البنك علي توفير فرصة إمكانية توحيد جميع إلتزامات طالب التمويل لأكثر من تمويل في عقد واحد.
  11. يمكن لطالب التمويل السداد المبكر لمبلغ التمويل في أي وقت.
  12. يقوم مصرف الراجحي بالإعفاء عن المديونية وذلك في حالة وفاة طالب التمويل لاقدر الله.
  13. يمكن للعملاء الحاليين لمصرف الراجحي او العملاء الجدد الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك والاطلاع على كافة العروض التمويلية المتاحة لدى مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم على عرض تمويل الراجحي وتأجيل سداد أول قسطين

  • يمكن للمواطنين الراغبين في الاستفادة من عرض أجل سداد أول قسطين مع تمويل الراجحي بدون كفيل ، التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما أتاح مصرف الراجحي بالمملكة للعملاء إمكانية التقديم على طلب تمويل الراجحي بدون كفيل عن طريق الأتصال على الرقم 8001241222 .