التخطي إلى المحتوى

بوستات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2021، أيام قليلة ويهل علينا هلال عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، حيث يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء 10 من زي الحجة 1442/ والموافق 20 يوليو 2021، لذلك نجد أن الجميع بدأ في التهاني بين الأهل والأصحاب وذلك لخير العشر من زي الحجة، تلك الأيام المباركة والتي تكثر فيها الطاعات والعبادات، كذلك أيضا تعتبر العشر من زي الحجة من أحب الأيام المستجاب بها الدعاء، لذلك لا تتردد وبادر بالدعاء إلى الله لطلب المغفرة وأيضا الدعاء بما تتمناه سواء رزق أو زرية أو صلاح حال.

بوستات تهنئة عيد الأضحى المبارك 1442

الاحتفال بالعيد ليس فقط من خلال ذبح الأضاحي أو لبس الجديد أو الخروج للتنزه، ولكنها أيضا فترة التسامح والمحبة بين الجميع، حيث يتسارع الجميع لتبادل التهاني بحلول العيد سواء من خلال الاتصال التليفوني أو عبر تبادل بوستات التهنئة عبر مواقع التواصل الاجتاعي والسوشيال، تلك البوستات التي تحمل معها صور مميزة خاصة بالعيد وأيضا تضم بعض عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك، لذلك سوف ننفرد معكم بتقديم أحدث بوستات تهنئة عيد الأضحى 1442/2021 بجودة عالية.

عبارات تهنئة عيد الأضحى 2021

الكثير من عبارات التهاني الخاصة بعيد الأضحى سواء كانت عبارات مرسلة للأصحاب أو الأحباب أو الأقارب، كذلك أيضا هناك عبارات دينية وهناك عبارات تهنئة تحمل عبارات الحب خاصة إذا كانت التهاني بين الأزواج، لذلك دعونا نستعرض تلك العبارات الرقيقة مع أطيب التمنيات للجميع بعيد سعيد.

  • زرتكم زيارة خفيفة وبعثت لكم تهنئة ظريفة، ومنزلتكم في قلبي منزلة شريفة عيد أضحى سعيد.
  • اللهم إني أسألك في يوم العيد أن تعتق رقبتي ورقاب أحبتي من النار، وأن ترزقني وإياهم الفردوس الأعلى من الجنان، كل عام وأنتم بخير.
  • نسأل الله لنا ولاهل عرفة .. ذنبا مغفورا وعملا مقبولا .. ودعاء مجابا وعيدا مباركا.
  • مع إحرام المحرمين .. وتلبية الملبين .. ودعوات من هم بعرفة واقفين .. وهدي المضحين .. ومغفرة رب رحيم .. أهنئكم بعيد الحجاج العظيم.