التخطي إلى المحتوى

بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك يتردد المزيد من البحث في جوجل عن عبارات التهاني بمناسبة تلك المناسبة المميزة، ولهذا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا بعض بوستات التهنئة التي يمكن استخدامها رسائل تهنئة لتلك المناسبة والتعبير عن الحب.

بوستات عيد أضحي رائعة

يبحث الكثير منا عند اقتراب عيد الأضحى عن أفضل البوستات المعبرة عن الفرحة بالعيد من أجل إسعاد الأهل والأصدقاء وإرسالها لهم، ومبادلة التهاني والمعايدات بقدوم العيد المبارك.

  • عيد أضحي سعيد، عيد الأضحى العام أفضل من كل عام ومختلف عن كل عام، لأنه عيد مزدوج بوجود حبيبة قلبي ابنتي العزيزة أدامك الله عيدا لي يا ابنتي.
  • العيد فرحة والفرحة انتم احبكم كثيرا ولذا أحببت أن أكون أول المهنئين بقدوم العيد المبارك، كل عام وأنتم بألف صحة وعافية، كل عام وانتم بألف خير.

بوستات تهنئة محفزة بالفرحة لعيد الأضحى

لابد أن يكون هناك بوستات فيسبوك تحفز الناس وتحث الجميع على الفرحة بالعيد والاحتفال لمعايدة الأصدقاء لأنه العيد الأكبر للمسلمين ومناسبة جميلة تأتي مرة واحدة كل عام.

  • كل عيد أضحي وانت حبيبي والسنة القادمة والعيد القادم تكون  كبرت سنة يا عمري انت حبيب قلبي ابني الغالي.
  • أحبك يا عيدي وأحب ضحكتك، اختلف العيد لأنك معي ربنا لا يحرمني منك يا قرة عيني وسندي في الحياة زوجي الغالي.

بوستات عيد أضحي الجد والجدة

الجد والجدة هما أساس المنزل وهما بركة المنزل ولذا فلابد من تهنئتهم بقدوم عيد الأضحى المبارك.

  • كل عام وأنت في صحة وعافية يا جدتي العزيزة، انتي العيد الحقيقي لنا، نحبك كثيرا ونهنئك بالعيد لأنك انتي العيد الحقيقي لهذه العائلة أقدامك الله فوق رؤوسنا يا جدتي الغالية.
  • جدي، كل عام وأنت بيننا وأنت نور عيوننا أدامك الله على رؤوسنا تاج العزة، أحبك كثيرا يا جدي.