التخطي إلى المحتوى

تصاعدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة عربي facebook بشكل سريع بعد دخول الحاكم كوسيس على خط المواجهة مع عثمان بالإضافة إلى نيكولا حاكم الذي يعد العدو اللدود للغازي عثمان والأتراك في منطقة بتينية والذي خسر قلعتين على يد عثمان رغم تحالفه مع المغول، فضلا عن الجبهة الجديدة ضد روغاتوس الذي يسعى للوصول إلى الكاهن غريغور الذي وقع في يد عثمان، بعد هروبه من الإمبراطور، ضمن أحداث الحلقة 66 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث.

قيامة عثمان 66 مترجمة

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook حول سعي عثمان للانتقام من قاتل جنود تورغوت أثناء استعادتهم من قبضة كوسيس عقب تسليمه شقيقته ماري.

ووفقا لنهاية الحلقة الماضية فإن المهاجمين كانوا يتبعون للحاكم روغاتوس ما يعني أن اتفاق عقد بين كوسيس ورغاتوس للتحالف ضم عثمان.

مفاجأة نيكولا في الحلقة 66 من قيامة عثمان

وهاجم نيكولا قبيلة تورغوت ألب بشكل مفاجئ في الوقت الذي ينشغل فيه عثمان ومحاربيه في الثأر من قتلة جنود تورغوت بعد تحريريهم من الأسر.

في سياق اخر تتصاعد حدة الخلافات بين زوجتي عثمان بالا ومالهون بعد اكتشاف الأخيرة حمل بالا وخوفها من تراجع أهميتها في القبيلة

جماهيرية مسلسل قيامة عثمان

واستحوذ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook على جماهيرية كبيرة في تركيا و مصر والوطن العربي ومعظم دول العالم الإسلامي بعد عرض الأجزاء الأولى من المسلسل وذلك امتدادا لما تم تقديمه في مسلسل قيامة ارطغرل والذي كان البداية عندما عرض لأول مرة في العام 2015.

وحصل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة عربي facebook على نحو 3 مليار مشاهد حول العالم وتم عرضه في نحو 71 دولة مدبلجا بـ 25 لغة مختلفة   حيث أن الجمهور حول العالم ينجذب لمثل هذه الأعمال التركية ويتابع هذا النوع من المسلسلات التاريخية التي تتناول أجزاء من ما قبل تأسيس حقبة الدولة العثمانية وما بعدها.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة اليوم الأربعاء “الحلقه الثانية” من الموسم الثالث بعد عرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء الماضي في السادس من أكتوبر.

وأعلنت شركة بوزداغ التركية المنتجة للمسلسل عن جاهزية بعض الحلقات الخاصة بالمسلسل التركي للعرض ويتم نقلها عبر قناة اي تي في التركية كل يوم أربعاء.
ويتم عرضها يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية مترجمة عربي في التاسعة والنصف من مساء كل خميس بتوقيت مصر.

وتعاد في الثانية ظهر كل جمعة على الفجر الجزائرية بتوقيت الجزائر.