التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تنه ورنة من القنوات الجديدة التي تزايد البحث عنها منذ الإعلان عن انطلاق البث الأول لها منذ عدة أسابيع، حيث لاقيت إعجاب الكثير من الآباء والأمهات الذين يبحثوا عن تردد قنوات خاصة بالأطفال، وذلك لما تقدمه من أفلام ومسلسلات كرتونية متنوعة بين القديم والجديد، لذلك سوف نقدم تردد قناة تنه ورنة على النايل سات.

تردد قناة تنه ورنة

تعرض قناة تنه ورنة محتوى خاص بالأطفال، لذلك تحرص القناة على عرض الكثير من المسلسلات الكرتونية المحببة عند الأطفال، حيث أنها تقوم ببث الأفلام والمسلسلات الخاصة بالأطفال على مدار اليوم بدون انقطاع وبأعلى جودة.

كما أنها لم تقتصر على متابعة الأطفال فقط، بل يتابعها الكثير من محبي مشاهدة الأفلام الكرتونية التي تذكرهم بأيام الطفولة الجميلة، من خلال عرضها للأفلام الكرتونية الشهيرة التي تنال إعجاب كل الأعمار كبير أو صغير.

لذلك قامت القناة باختيار اسم تنه ورنة على اسم الكرتون الشهير الذي يتبعه الملايين من محبي الأفلام الكرتونية، لكي يرتبط الأطفال باسم هذه القناة  كما أنها حرصت منذ الانطلاقة الأولى لها على تقديم مجموعة كبيرة من الأفلام الكرتونية مثل تنه ورنة وسنو وايت وسندريلا والجميلة والوحش وغيرها.

تردد قناة تنه ورنة على النايل سات

قناة تنه ورنة تعتبر من أفضل القنوات التي تعرض محتوى متخصص بالأطفال، وعلى رغم حدثتها إلا أنها استطاعت جذب أنظار الملايين من المتابعين لها، وتمكنت من أن تجعل لها مكانة خاصة عند الأطفال، وسط القنوات المتخصصة للأطفال والتي تبث من عشرات السنين.

ذلك يرجع للمحتوى المتميز التي تقدمه، كما أنها قناة مفتوحة على النايل سات بدون اشتراك، لذلك يمكن تنزيل القناة على النايل سات من خلال التردد التالي:

  • تردد: ١١٨٥٣.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٣ /٢.