التخطي إلى المحتوى

تردد قناة لنا السورية الجديد 2021 يبحث عنه الألاف من محبي وعشاق المسلسلات الدرامية السورية والبرامج الترفيهية المختلفة، فقد أعلنت إدارة القناة في وقت سابق عن توقف البث على ترددها القديم مطلقة تحديث جديد، وعليه فقد تسارع الكثيرون من المشاهدين في الوطن العربي لاستقبال تردد قناة لنا السورية الجديد 2021.

تردد قناة لنا السورية الجديد

قناة لنا السورية واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية التي نالت شهرة ضخمة في الوطن العربي، فيحرص محبي وعشاق الدراما السورية على استقبال تردد القناة بعد التحديث الأخير، حيث تنفرد قناة لنا السورية بعرض أهم وأقوى المسلسلات الدرامية المميزة، وكانت إدارة القناة قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق تحديث جديد عبر ترددها بصدد تطوير وتحسين جودة البث.

تم إطلاق قناة لنا السورية في 11 مايو 2018 وهي قناة تلفزيونية ترفيهية متنوعة تطلق إشارتها من قلب العاصمة السورية دمشق، وفي وقت قصير جداً نجحت في الوصول للوطن العربي، فهناك الملايين من المشاهدين يفضلون متابعة الأعمال الدرامية السورية التي لها مكانتها المرموقة لدي الجماهير.

ومع زيادة شهرة قناة لنا السورية، قامت إدارة القناة بإطلاق لنا بلس التي تنفرد بتقديم عدد من البرامج الترفيهية المتنوعة التي نالت رضا الجماهير، فبجانب عرض المسلسلات الدرامية السورية تقدم العديد من البرامج، منها من البابوج للطربوش، راحت علينا، الرأي العام، سيدات، خبايا وأسرار.

تردد قناة لنا السورية الجديد 2021 على نايل سات

نايل ساتالقمر الصناعي
12360التردد
27500الترميز
أفقيالاستقطاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud