التخطي إلى المحتوى

أسعار كحك العيد 2020 ، باقتراب انتهاء شهر رمضان المعظم، يبدأ جميع الناس بالتجهيز لاستقبال عيد الفطر المبارك، فيهتم الجميع بشراء الملابس الجديدة، ولكن الاهتمام الأكبر ينصب على تجهيز وشراء كحك العيد، فبعض الناس تفضل صنع الكحك في المنزل بأنفسهم، حيث أنهم يستطيعون شراء كل مكونات الكحك ويقومون بعمله في البيت بالطريقة المنزلية العادية، ويفضل البعض الآخر شراء كحك العيد جاهز من محلات الحلويات، والمخبوزات، والكحك.

أسعار كحك العيد 2020

وكحك العيد يشمل عدة أنواع، فمنه الكحك، ومنه البيتيفور، ومنه الغريبة ومنه البسكويت، وجميع المحلات تقوم بتغيير نشاطها في هذا الوقت من العام، حيث أنه يعتبر هذا الوقت هو موسم كحك العيد والشيكولاتة، فتقوم جميع المحلات التجارية ببيع جميع أنواع وأصناف كحك العيد.

أهم المحال التي تبيع كحك العيد

يوجد العديد من المحال التجارية التي تشتهر ببيع كحك العيد بكل أصنافه وأنواعه، وينتشر وجود كل تلك المحلات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، يوجد منها المحال التي ذاع صيتها منذ زمن بعيد ومازلت على القمة، ويوجد المحال الجديدة التي انتشر وجودها، وأصبحت أيضًا تنافس في مجال بيع كحك العيد.

أسعار كحك العيد هذا العام في المحال

يختلف نوع كل صنف عن الآخر في ثمنه، فسعر البسكويت يختلف عن سعر البيتيفور، ويختلف عن سعر الكحك، ويختلف عن سعر الغريبة، وكل محل يبيع بسعره الخاص، وعلى الجمهور اختيار كل ما يناسبهم، وإليكم أسعار بعض الأصناف من كحك العيد في بعض المحال:

كحك العيد
  • أسعار كحك بسكو مصر
  1. سعر كيلو الكحك السادة من بسكو مصر 105 جنيه.
  2. سعر كيلو كحك العجمية الصافي 110 جنيه.
  3. ثمن كيلو الكحك بالملبن 110 جنيه.
  4. ثمن كيلو البسكويت 85 جنيه.
  • أسعار كحك العيد تسيباس
  1. ثمن كيلو البيتيفور بالشيكولاتة 145 جنيه.
  2. سعر كيلو الكحك السادة من تسيباس 120 جنيه.
  3. سعر الغريبة الكيلو منها 235 جنيه.
  4. ثمن كيلو البسكويت نشادر 120 جنيه.
  • أسعار كحك العيد من العبد
  1. ثمن كيلو كحك الملبن 110 جنيه.
  2. ثمن كيلو كحك عين الجمل 160 جنيه.
  3. سعر كيلو كحك الفستق 170 جنيه.
  4. ثمن كحك العجمية 110 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً