التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا سبورت الجديد، يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في الوقت الحالي علي تردد قناة ليبيا سبورت الجديد التي تتواجد علي عدد كبير من الاقمار الصناعية، والذي يمكن من خلالها مشاهدة نهائي كأس ايطاليا الذي يجمع بين فريقين من العيار الثقيل “يوفنتوس – نابولي”، اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو 2020 اللقاء الذي ينتظرة الملايين من محبي الرياضة، وذلك بعد عودتها مرة أخري بعد غياب ثلاثة شهور تقريبا، بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد في أكثر من دولة كبري.

قناة ليبيا سبورت libya sport الدوري الاسباني

قناة ليبيا سبورت الرياضية هي أحدي القنوات التابعة لباقة قنوات شبكة راديو وتلفزيون ليبيا، أفتتحت لأول مرة منذ 6 سنوات، أمر بتأسيسها الدكتور محمد معمر القذافي، تقوم هذة القناة بنقل جميع المباريات الليبية الهامة بجانب أهم البطولات دوري الدرجة الاولى الليبي لكرة القدم. كأس الفاتح الليبي لكرة القدم. كأس الإتحاد العام الليبي لكرة القدم. تصفيات الصعود من دوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم إلى دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، وفي مفاجاة أعلنت نقل نهائي كأس ايطاليا، الامر الذي جعل عمليات البحث تتزايد عليها في الوقت الحالي.

تردد قناة ليبيا سبورت الجديد libya sport 2020

لم تتخص قناة ليبيا سبورت في المباريات فقط بل تقوم بتقديم باقة كبيرة من أفضل البرامج المتميزة مثل برنامج الكورة والناس من الملاعب، وأيضا برنامج 90 دقيقة وبرنامج رياضة نت، ويعد من أهم ما يميز هذة القناة أنها تقوم بتقديم المباريات بجودة عالية بجانب وجود نقاء في الصوت، مما يجعل عدد كبير جدا من محبي الرياضة يرغبون في الحصول علي ترددها لمتابعة المباريات بجودة ممتازة، ولكي تتمكن من ذلك يجب عليك ضبط التردد التالي.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل التصحيحالتشفير
النايل سات.11766.27500.أفقي (H).5/6.مفتوحة.

ينتظر الملايين من عشاق ومحبي الرياضة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس ونابولي وذلك في نهائي كأس ايطاليا، والتي تقوم بنقلها قناة ليبيا الرياضية، بجانب قناة Rai 1 الايطالية، وقد أوضح المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنة سيفعل المستحيل من أجل الخروج بلقب البطولة.

كما صرح موريسيو ساري أنه سيتجنب الأخطاء التي وقع بها في مباراة العودة أمام نادي الميلان، وذلك في محاولة منه لتخليص المباراة في بدايتها حتى لا تتعقد الأمور، كما أشار الى أنه قام بدراسة نقاط الضعف والقوى لفريق نابولي وسيعمل على استغلال الضعف ووقف نقاط القوى.

دقائق قليلة وتنطلق ضربة بداية الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس ايطاليا، اللقاء المنتظر من قبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل معرفة من سيحصل علي اللقب هذا الموسم، ومن المحتمل أن يكون صاحب اللقب هو السيد العجوز “يوفنتوس”، الذي يقدم بطولة رائعة جدا.

انطلقت ضربة بداية الشوط الأول لمباراة يوفنتوس ونابولي لنهائي كأس ايطاليا، ما زالت النتيجة حتى الان تعادل سلبي بين الفريقين، ولكن تشهد المباراة سيطرة كاملة من فريق يوفنتوس على مجريات اللقاء، ولكن يحاول نابولي استخدام الهجمات المرتدة وذلك من أجل انهاء اللقاء لصالحه.

مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا علي قناة ليبيا سبورت

وقد نشرت الصفحة الشخصية الخاصة بقناة ليبيا سبورت منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة به علي الفيس بوك، تشير نقل المباريات الهامة في الدوري الأسباني والتي منها مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا التي تنطلق الليلة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية، يشاركها أيضا في نقل اللقاء قناة بي أن سبورت القطرية 1 + 3.