التخطي إلى المحتوى

يقول ألفارو موراتا إنه تعرض لإساءات شرسة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال بطولة أوروبا 2020 ، وأن زوجته وأطفاله تعرضوا للصيحات في إشبيلية.

وتعرض موراتا ، الذي سجل 19 هدفا في 43 مباراة على سبيل الإعارة مع يوفنتوس الموسم الماضي ، لصيحات استهجان من جماهير إسبانيا في مباراة ودية قبل البطولة مع البرتغال ثم أهدر فرصا كبيرة في التعادل السلبي مع السويد والتعادل 1-1 مع بولندا.

كما أهدر ركلة جزاء في فوز إسبانيا 5-0 على سلوفاكيا يوم الأربعاء.صورة:
ألفارو موراتا يحتفل مع جوردي ألبا بعد تسجيله لصالح إسبانيا وبولندا

ومع ذلك ، فقد كشف عن مستوى الإساءة الموجهة إليه ولأسرته ويقول إن هناك حدًا لما هو مقبول من النقد.

وقال موراتا للإذاعة الإسبانية: “أود أن يضع الناس أنفسهم في حذائي ويفكرون في شكل تلقي تهديدات تجاه عائلتي ، يقول الناس” أتمنى أن يموت أطفالك. اضطررت إلى ترك هاتفي خارج غرفتي “. محطة كادينا كوب.

  • البودكاست: نجاحات وأخفاقات مرحلة مجموعات يورو 2020
  • عرض روبرتو مانشيني في إيطاليا هناك طريقة أخرى
  • لن يستبعد جورجينيو فينالدوم خروج الهولنديين إذا تعرضوا لإساءة عنصرية

“زوجتي وأولادي جاءوا إلى الاستاد في إشبيلية ومعهم موراتا على ظهر قمصانهم وكان الناس يصرخون عليهم. الأمر معقد. أتفهم أن الناس يوجهون صيحات الاستهجان إلي على ضياع الفرص ولكن هناك حدًا”.

وقال موراتا إنه قضى ليلة بلا نوم بعد أن أضاع ركلة الجزاء خلال الفوز على سلوفاكيا التي أقيمت مباراة دور الـ16 مع كرواتيا ، لكنه لا يندم على تنفيذ ركلة الجزاء.

صورة المعاينة
تلاشت شكوك المشجعين بشأن إسبانيا بقيادة لويس إنريكي بعد فوزهم 5-0 على سلوفاكيا مما جعلهم يتأهلون إلى دور الـ16 من بطولة أوروبا 2020 ، بحسب جيزكا مينديتا.

على الرغم من الإساءات والانتقادات التي واجهها ، يصر موراتا على أنه يشعر بمستوى هائل من الدعم من زملائه في الفريق ، مضيفًا أن القائد السابق الفائز بكأس العالم إيكر كاسياس قد اتصل به لرفع معنوياته.

“أنا فخور بحقيقة أنني التقطت الكرة [to take the penalty] بعد أن أطلق الناس صيحات الاستهجان علي في فترة الإحماء. قبل بضع سنوات كنت سأكون محطمة لكنني متحمس حقًا. من يظن العكس لا يعرفني “.

“من الصعب العثور على مجموعة مثل هذه خاصة في الأوقات الصعبة. بعد أسبوع مثل هذا ، أدركت كيف ينظر الجميع إليّ لكني أنظر في أعينهم وأرى أنهم يدعمونني.”

الكراهية لن تفوز

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

صورة المعاينة
جنسون باتون ، وجاري لينيكر ، وكيلي كيتس ، وآلان شيرر ، وغاري نيفيل ، وميكا ريتشاردز ، وغابي لوجان ، وإيبوني-رينفورد-برنت ، وجيمي كاراغر ، وجيرمين جيناس ، وجيمي ريدناب ، وناصر حسين بين نجوم البي بي سي وسكاي متحدين ضد الكراهية على الإنترنت

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/againstonlinehate

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو الجنس ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو الجنس ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض و screengrab عليه ومراسلتنا عبر البريد الإلكتروني هنا.