التخطي إلى المحتوى

رابط الامن العام لاستخراج تصريح تنقل خلال وقت الحظر، بعد فرض الحظر الكلي على عدد من المناطق السعودية، يبحث الملايين من المواطنين عن كيفية استخراج تصريح تنقل عبر رابط الامن العام tanaqul.ecloud.sa برقم الهوية، ولكن يتم منحك تصريح التنقل خلال وقت الحظر في السعودية في حالات الضرورة القصوى مثل التوجه إلى المستشفى، وسنوضح لكم خلال السطور القادمة استخراج تصريح تنقل من خلال تطبيق توكلنا.

رابط الامن العام لاستخراج تصريح تنقل خلال وقت الحظر

  • رابط الامن العام لاستخراج تصريح تنقل خلال وقت الحظر
    • خطوات الحصول على تصريح تنقل رابط الامن العام
    • تطبيق توكلنا استخراج تصريح التنقل

والآن نضع بين أيديكم رابط الامن العام لاستخراج تصريح تنقل خلال وقت الحظر، حيث أعلنت هيئة الامن العام عن اطلاق رابط الحصول على تصريح التنقل بين المدن خلال وقت الحظر مع ايضاح الاسباب، وسيتم النظر في الطلب من قبل جهات الامن المختصة.

رابط الامن العام لاستخراج تصريح تنقل خلال وقت الحظر
رابط الامن العام لاستخراج تصريح تنقل خلال وقت الحظر

خطوات الحصول على تصريح تنقل رابط الامن العام

والآن مع خطوات الحصول على تصريح تنقل بين المدن عبر موقع الامن العام برقم الهوية:

  1. قم بالدخول إلى رابط الامن العام للحصول على تصريح التنقل بين المدن.
  2. قم بادخال البيانات المطلوبة:”الاسم، رقم الهوية أو رقم السجل المدني”.
  3. قم بادخال جميع البيانات المطلوبة بالاضافة إلى رمز التحقق المرئي.
  4. ارفق المستندات التي توضح سبب الخروج.
  5. ستصلك رسالة على هاتفك تفيد بأن التسجبل قد تم بنجاح.
  6. انتظر حتى يتم البت في الطلب، وفي حالة الموافقة سيتم اصدار متضمنا موعد وجهة الخروج.

تطبيق توكلنا استخراج تصريح التنقل

ومن خلال تحميل تطبيق توكلنا على اجهزة الاندرويد والايفون عبر متجر جوجل بلاي وابل ستورز يمكنك استخراج تصريح تنقل بين المدن خلال وقت الحظر بطريقة الكترونية سهلة وبسيطة.

يمكنك استخراج تصريح تنقل بين المدن خلال وقت الحظر عبر رابط الامن العام ابشر وزارة الداخلية الموضح اعلاه بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم، كما يمكنك الحصول على تصاريح التنقل عبر تطبيق توكلنا.

يمكنك اتباع الخطوات الموضحة اعلاه واستخراج تصريح التنقل بين المدن في السعودية اثناء وقت الحظر من خلال رابط الامن العام tanaqul.ecloud.sa في أي وقت، وذلك حتى تتمكن من الخروج للضرورة القصوى في وقت الحظر.

خلال تلك الايام يتزايد البحث بشكل مكثف على رابط الامن العام من أجل استخراج تصريح التنقل بين المدن السعودية خلال وقت الحظر الكلي، ولكن لابد أن يكون هناك اسباب قهرية للخروج من المنزل مثل الذهاب إلى المستشفى وإلى الطبيب حتى لا تقع تحت طائلة القانون.

مازالت عمليات البحث مستمرة دون توقف من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية عبر شبكة الانترنت العنكبوتية على رابط موقع الأمن العام الرسمي لإستخراج تصاريح الخروج في الأوقات المحظورة والتي حددت لها 4 أسباب فقط للحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً