التخطي إلى المحتوى

موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر رمضان حيث يعد من أكثر الأسئلة التي تهم المواطنين المستفدين من المؤسسة العامة للتقاعد، والتي تقوم كل شهر بصرف راتب التقاعد وبعد المرة الأخيرة التي صرف بها المواطنين والتي إختلفت عن موعدها الأساسي الشهر الماضي، أصبح السؤال المطروح هو متى صرف رواتب المتقاعدين في السعودية ونحن من خلال موقع دليل الوطن سوف نوضح مواعيد إيداع الرواتب الرسمية، وهل ينزل المرتب اليوم بالفعل كما نشرت عدد من المواقع.

“إستعلم الأن” نزول رواتب المتقاعدين لشهر رمضان 1441 بعد تعديل موعد صرف راتب التقاعد من المؤسسة العامة للتقاعد
نزول رواتب المتقاعدين لشهر رمضان 1441
  • موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر رمضان 1441
    • هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم

موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر رمضان 1441

قررت الحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين تغيير موعد نزول رواتب المتقاعدين وذلك لتبدأ من اليوم 18 من مايو بعد أن كانت 25 مايو، بعد قرب موعد عيد الفطر المبارك، ونتيجة لإدراك القيادة بضرورة توافر المال مع المواطنين فقد تقرر نزول رواتب المتقاعدين لشهر رمضان قبل الموعد الرسمي لها، وخلال السعات القادمة يمكن الدخول إلى الحساب البنكي.

هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم

سوف يتم نزول رواتب المتقاعدين بالفعل اليوم الإثنين ويجب على المواطنين في مختلف المناطق بالسعودية عدم إتباع الشائعات؛ حيث إدعى البعض زيادة المرتبات وهو ما أنكرته المؤسسة العامة للتقاعد، الجدير بالذكر أن موعد عيد الفطر كما هو معروف حتى هذه اللحظة هو 24 مايو مما يفصل يوم واحد فقط، لذا قامت المؤسسة بتغيير موعد الإيداع لكن سيتم الصرف في المواعيد الرسمية كما كان يحدث في الشهور الماضية.

وحسب ما نشر الحساب الرسمي لمؤسسة التقاعد فقد نزلت معاشات شهر مايو، ويمكن فحص الحساب الخاص بكم للتأكد من نزول رواتب التقاعد في الحسابات البنكية.

ويوجد أربع طرق من أجل الاستعلام عن نزول رواتب المتقاعدين أولهم التأكد من حسابك لدى البنك، الإتصال بأحد الأرقام التالية 920014000- 8001248889، البريد الإلكتروني ecare@pension.gov.sa أو عبر الموقع الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً