التخطي إلى المحتوى

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16 السادسة عشر، بعد توقف أستمر لحوالي شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد  أعلنت الشركة المنتجة عن استئناف عرض مسلسل ابنة السفير، الذي حقق نجاح جماهيري ضخم طال كافة الدول العربية دون استثناء، فقد اقتحم مسلسل ابنة السفير الشاشات العربية بسبب الأداء الرائع والمميز لأبطال العمل الذين أصبحوا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدروا محرك البحث الشهير جوجل.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 16

يعد مسلسل ابنة السفير من اقوى المسلسلات الدرامية التركية التي تمزج ما بين الدراما والرومنسية، حيث نجح منذ عرض الحلقة الأولي باستقطاب الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء تركيا والوطن العربي، وعلى الرغم من صعوبة المنافسة إلا أن مسلسل ابنة السفير حجز لنفسه مكانة مرموقة لدي المشاهدين.

وكانت قناة ستار تي في التركية قد عرضت البرومو الترويجي الخاص بمسلسل ابنة السفير الحلقة السادسة عشر، فقد عاد أبطال المسلسل لتصوير العمل بعد أن تم إيقافه لمدة تصل إلى شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، حيث قررت الشركة وقف تصوير العمل للحفاظ على حياة أبطال العمل بعد أن تم اكتشاف العديد من الحالات الحاملة للفيروس في مختلف أنحاء تركيا.

برومو ابنة السفير السادسة عشر مترجم

يتم عرض مسلسل ابنة السفير عبر قناة ستار تي في التركية يوم الاثنين من كل أسبوع فقط، ومن المقرر أن يبث مسلسل ابنة السفير الحلقة السادسة عشر يوم الاثنين الموافق 15 يونيو 2020.