التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25 الخامسة والعشرون، بمجرد انتهاء الحلقة الماضية من المسلسل التركي التاريخي قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي، أصدرت قناة اي تي في التركية البرومو الترويجي الخاص بالمسلسل الذي يعتبره الجمهور من أقوى وأفضل المسلسلات التركية التاريخي، فحظى مسلسل قيامة عثمان بنجاح جماهيري ضخم فاق جميع التوقعات.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25

وستحمل الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان المؤسس الكثير من التفاصيل المثير والمشوقة التي ستقلب جميع الموازين، حيث يتحمس الملايين من المشاهدين لمعرفة ما سيفعله القائد عثمان حيال الأزمات المتتالية التي يتعرض لها، كما أنه سيواجه الكثير من المخاطر والمصاعب خلال فترة إقامة الدولة العثمانية التي دخلت في صراعات عديد مع أعداءها.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الخامسة والعشرون عبر قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020، حيث يتم إذاعة حلقات مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي يوم الأربعاء من كل أسبوع بحسب الخطة الزمنية التي وضعتها قناة ATV التركية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة والعشرون

وفي أحداث مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي سنتابع الكثير من المفاجئات فسوف تظهر صوفيا من جديد لتهدد وتتوعد لقتل عثمان، وأن تحول قبيلة الكاي إلى مقبرة له ولمقاتليه، في ذات الوقت يستعد المؤسس للزواج من بالا خاتون بعد أن نجح في تحريرها من المغول، كما سيواصل عثمان حربه ضد أعداء قبيلته.

تردد قناة atv التركية العارضة مسلسل عثمان الغازي

القمرالترددالاستقطابمعامل الترميز
تركسات11628أفقي27500
استرا12692أفقي27500
استرا11243أفقي27500